ماذا جرى لـ عمّار الجمل؟ ..تعرف على القصة الكاملة لعمار الجمل وصانعة المحتوى روروات من البداية حتى الطلاق.

 تعرف على قصة لاعب الكرة عمار الجمل وصانعة المحتوى التونسية روروات من البداية حتى الطلاق

 لاعب كرة القدم التونسي السابق، عمار الجمل، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في #تونس بالساعات الأخيرة، بسبب طلاق صانعة المتحوى "روروات".


 وكشف عمار الجمل عن السبب الذي جعله يتخذ قرار الطلاق من زوجته، وبعد انتشار الشائعات عن الانفصال، نشر عمار يوم أمس عبر خاصة "الاستوري" في إنستغرام وأكد على اتخاذ قرار الطلاق عقب أقل من عام.


 اللاعب التونسي كتب:"لمن يريد أن يعرف لماذا تم الطلاق" ثم نُشر فيديوهات سابقة لزوجته تتحدث عن عدم معرفتها للطبخ والقيام بشؤون بيتها، مرفقًاً حديثها بفيديو لمطبخهما وهو في حالة كارثية لعدم اهتمامها به.


وأوضح أيضًا أن سبب الطلاق كان بسبب عدم التزامها الدائم بواجباتها الزوجية وجعل حياتها الخاصة معروضة أمام العامة دون احترام خصوصيات حياتها وعائلتها.

 وكتب:"الي يخير الانستغرام على واجباته الزوجية و يختار يوري حياتو للناس يتحمل مسؤوليتو في الحلوة و المرة و الحياة الافتراضية فيها الباهي و الخايب ..الله غالب ما جيتش “انستاغرامور” باش نهبطلكم كان الباهي في حياتي خاطر ما تعلمتش نكذب على العباد"، وهذا يعنى أن زوجته فضلت الشهرة و"إنستغرام" على حياتها الزوجية.

 روروات لم تعلق على هذا الحديث تمامًا، ولكنها نشرت قبل إعلان عمار الطلاق "ستوري"، قالت بها:” لن تجدني مؤذيًا أبدًا حتى وإن أحرقتني سأغادرك بلطف”.

 تصرف عمار الجمل أثار موجة من التعليقات الغاضبة والمستنكرة مما جعله يقوم بسحب فيديو المطبخ وإزالته واكتفي بالتدوينة.

 جاءت أغلب التعليقات الساخطة ضد الجمل من النساء، اللواتي أعلن عن تضامنهن مع روروات، يُذكر أن الثنائي تزوج مطلع يونيو 2021.
تنويه : للسراق : قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و غيرها من المواقع المختصة في السرقة و السطو على المحتوى الخاص بنا دون ذكر المصدر، قمنا برفع قضية في الغرض، و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء، و نسير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara الللذان سيرفعان قضية بصاحب صفحة nedra Magazine و lady magazine, بتهمة انتحال صفة  . 

هذا و قد كلفنا المحامي المنصف زغب برفع قضية عاجلة ضد كل الصفحات التي قمنا بذكرها . 
يتبع .. 
واصلوا السرقة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال