عاجل ‏/ ‏ ‏رحلة ‏الخطوط ‏التونسية ‏من ‏أوكرانيا ‏الي ‏تونس ‏: ‏عطب ‏فني ‏في ‏عجلات ‏الطائرة ‏ ‏و ‏اكتشاف ‏مصاب ‏بفيروس ‏كورونا ‏كان ‏على ‏وشك ‏الصعود

وصلتنا رسالة من مواطن تونسي قادم على متن الرحلة الجوية القادمة من العاصمة الاكرانية كييف حيث قال ان الطائرة  تعرضت لعطب فني اضافة الي اكتشاف مصاب بفيروس كورونا كان على وشك الصعود الي الطائرة. 

وهذا نص الرسالة 
أصدقائي بالنسبة للطائرة العطب فيها يتمثل في انو العجلة 'تفلقت' عند الهبوط وهناك طائرة اخرى ستخرج من تونس بعد ساعة لحل هذا المشكل (إما لنقل الطلبة ام لنقل العجلة الثانية و اصلاح العطب على عين المكان صراحة لست متأكدة ) . 

 حسب وزير النقل سيتم حل هذا المشكل خلال الساعات القليلة القادمة هذه الليلة .
 تم اعلام السلطات التونسية المعنية بوجود تحاليل مشكوك في صحتها .. و إعلامهم بالحالة الايجابية الاولى التي كانت في طريقها للمطار و ارجاعها للمدينة القادمة منها .




تم اعلام نصاف بن علية لاتخاذ الاجراءات اللازمة مع هذه الطائرة عند الوصول كما  تم الاتصال كذلك بالسيد وزير الصحة عبداللطيف المكي هو على علم بالموضوع  هناك امكانية وضع هذه الطائرة في الحجر الصحي لمدة أسبوع او الأشخاص الي كانوا في الحافلة مع الطفل المصاب بالكورونا سيقع اخضاعهم للحجر الصحي الاجباري والبقية ستعاد لهم التحاليل .
لا يوجد اي حل سوى التحلي بالصبر و الانتظار دون مشاكل وبدون فوضى و أهم شيء اخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب العدوى . 


0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم