عبد ‏اللطيف ‏العلوي ‏يطالب ‏بالكشف ‏عن ‏الصندوق ‏الأسود ‏للإرهاب ‏" ‏يا ‏دولة ‏لقد ‏تعبنا ‏نريد ‏حربا ‏على ‏الإرهاب ‏و ‏ليس ‏على ‏الارهابيين ‏"

في تعليق على العملية الارهابية التي جدت صباح اليوم بولاية سوسة و راح ضحيتها استشهاد عون حرس وطني و اصابة عون اخر بجروح خطيرة اضافة الي القضاء على ثلاث ارهابين مشاركين في العملية و القاء القبض على عنصر رابع ، دون النائب عن حزب ائتلافالكرامة عبد اللطيف العلوي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك مايلي : 


الشّعب التونسي بأكمله يقول دائما نريد أن نعرف نتائج التحقيقات، ومن يقف خلف الإرهابيّين!
الدولة تقول دائما نفس الشّيء!!
ولا شيء يُكشَف ولا نتائج ولا تحميل مسؤوليات!!!

للمرّة الألف، نريد أن نكشف عن الصندوق الأسود للإرهاب! المنفّذون إمّا أن يُقتلوا وإمّا أن يسجنوا وإمّا أن يبقوا كالكلاب اللقيطة في الجبال ويأتي يوم يُجَيّفون فيه بالرصاص أو بالأوبئة والآفات! أمّا المخطّطون والمموّلون الكامنون خلف السّتار، فسيظلّون دائما يغرسون خناجرهم في ظهورنا ما دامت الحقيقة الكاملة لم تكشف!!


 
إلى اليوم لم أفهم لماذا أضعنا خيط الوردانين!!
إلى اليوم مازالت تحدث أشياء كثيرة في هذا البلد، ولا تُنسب لأحد!! اليوم لدينا فرصة نادرة بالقبض على أحدهم حيّا، نريد أن نعرف من وراءه ولماذا وما هو مشروعه؟!


يادولة لقد تعبنا ومللنا، نريد حربا على الإرهاب وليس على الإرهابيين فقط، والإرهاب ماكينة وأجندة وعقول وأياد وأزرار ودمى تنفّذ.
متى نفهم كلّ هذا؟!!”


 
أحدث أقدم