عاجل : هروب صديقة رحمة لحمر ( الشاهدة في جريمة القتل) و اختفائها بعد استدعائها من طرف القضاء و الامن…( التفاصيل)

فجر اليوم المدون  صحبي العمري في تدوينة جديدة له نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مفاجاة مدوية حيث اكد ان الاجهزة الأمنية تقوم بالبحث عن صديقة رحمة لحمر المزعومة ناجية الزيادي المختفية من اكثر من ثلاثة أيام من محل سكناها ومقر شغلها وما زال البحث جاري عنها من طرف المحققين .
وفيما يلي نص التدوينة:


"حسب المعطيات المتوفرة .. ليس الجاني المزعوم المقبوض عليه من طرف أجهزة الأمن..القرائن المتوفرة لا تدينه فعليا نظرا لاختلاله العقلي وبساطة تفكيره وسذاجته حسب معلوماتنا ..لكن الجديد في الموضوع أنٌ الجهات الأمنية والقضائية تواصل تحرياتها وتوصلت الى بداية كشف لغز جريمة من العيار الثقيل تورطت فيها أطراف أخرى منها النائب مهدي بن غربية ..





حيث تبخرت في الطبيعة منذ أكثر من ثلاث ايام الشاهدة المزعومة ناجية الزيادي التي تدعي أنها صديقة رحمة لحمر .. فهي غائبة عن محل سكناها ومقر شغلها وما زال البحث جاري عنها من طرف المحققين وهو ما مكٌن النائب مهدي بن غربية بالادعاء أنه بريئا من التهم والشكوك التي تحوم حوله  فما دامت ناجية الزيادي مختفية أو هاربة من العدالة تبقى الشكوك رائجة حول مهدي بن غربية وعصابته التي نفذت الجريمة."

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم