حمزة ‏البلومي ‏يرد ‏على ‏سيف ‏الدين ‏مخلوف ‏: ‏الي ‏نائب ‏الإرهابيين ‏"دخلو للحبس اللي تحبو وخرجو منو اللي تحبو “.

ردّ الاعلامي حمزة البلومي اليوم السبت 10 اكتوبر 2020 على التهجم الذي طاله من قبل رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف مخلوف وذلك بعد صدور حكم بالبراءة على مدير المدرسة القرانية بالرقاب.

واكد البلومي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك انه امتنع منذ مدة عن التعليق على مخلوف وعلى ما اسماه بـ”هبلاتو” مشددا على انه سيواصل على نفس المنهج وعلى ان اخر ما يضيع فيه وقته هو “مخلوف وامثاله” معتبرا ان “اسباب هذا التجاهل واضحة”.  


واضاف انه لم يعد يفاجئه شيء في هذه الدولة التي قال انه “يوجد فيها نصير للارهابيين الذي يقول لقاضي التحقيق كانك راجل اهبطلي لتونس يصبح نائبا وله الحصانة وان الارهابي الذي دافع عنه (في اشارة الى منفذ عملية البحيرة ) فجّر نفسه امام السفارة الامريكية في العملية الارهابية التي اسفرت عن استشهاد امني او الدولة التي يتم فيها إجبار العشرات من الاطفال على مغادرة مقاعد الدراسة ودمغجتهم والذين أثبت القضاء ان اثنين منهم تعرضا لاغتصاب من معلميهم في معسكر الرقاب”‘.



وتابع انه” لم يعد يفاجئه اي شيء من مثل هذه الدولة حتى لو تم الافراج عن كل الارهابيين في السجون” مؤكدا ان “”مثل هذه الدولة يتعمد فيها من اسماه بنائب الارهاب” سبّه ويدعي عليه بأنه ضد “الدين والاسلام والقران دون رادع له ولامثاله”.


وقال البلومي ان هؤلاء اخر اهتماماته وانه عمل وسيعمل على كشف “خورهم ” للتونسيين مضيفا مخاطبا هؤلاء: بيننا التونسيون والباقي مبروك عليكم بما أنكم في السلطة نعرف اللي باش تعملو اللي تحبو : دخلو للحبس اللي تحبو وخرجو منو اللي تحبو “.



وكان النائب عن ائتلاف الكرامة سيف مخلوف قد اعلن من خلال صفحته على موقع فايسبوك ان المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد قضت ببراءة مدير المدرسة القرانية بالرقاب من تهمة الاتجار بالبشر .


واعتبر النائب في تدوينة اخرى ان من وصفهم بالعصابة في اشارة الى برنامج الحقائق الاربع” تسبب في اندلاع حرب على تدريس القرآن الكريم  وان ذلك حصل “بترويج الكذب والافتراء على حملة كتاب الله” قال انها انتهت بإغلاق أكثر من مائة مدرسة وروضة قرآنية وبتشويه من قال فيهم رسول الله صلّى الله عليه وسلّم : ” خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ” وقال فيهم أيضا : ” إن لله أهلين من الناس، قالوا: ومن هم يا رسول الله؟ قال: أهل القرآن هم أهل الله وخاصته “للاطلاع ‏على ‏تدوينة ‏سيف ‏الدين ‏مخلوف ‏إضغط ‏هنا

وأرفق مخلوف تدوينته بصورة مركبة لحمزة البلومي كتب عليها “الكذبات الاربعة” في اشارة الى برنامج “الحقائق الاربع”.تدوينة ‏سيف ‏الدين ‏مخلوف ‏إضغط ‏هنا


0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم