Breaking

عاجل / الكشف عن 33 خلية تكفيرية ..تفاصيل صادمة عن مخططات لعمليات إرهابية كانت ستنفذ في تونس

أحبطت القوات الأمنية في تونس، عملية "إرهابية"، كانت ستستهدف دوريات أمنية في محافظة القصرين، تزامنا مع ليلة رأس السنة الميلادية 2021. وأفادت عدة  تقارير ، بأنّ
 القوات الأمنية في تونس، عملية ”إرهابية“، كانت ستستهدف دوريات أمنية في محافظة القصرين، تزامنا مع ليلة رأس السنة الميلادية 2021.

وأفادت نفس التقارير ، بأنّ  فرقة مجابهة  الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية، تمكنت بالاستعانة بقوات عسكرية، لصد مجموعة متشددة، مكونة من 10 عناصر في حدود التاسعة من ليلة أمس، كانت تخطط لتنفيذ هجوم  إرهابي 



وقال وزير الداخلية، توفيق شرف الدين، في تصريحات سابقة، إن تونس نجحت خلال سنة 2020 المنقضية في تفكيك 33 خلية ”إرهابية“، وتوقيف واعتقال 1020 شخصا بتهمة الاشتباه في الانتماء إلى تنظيمات متشددة.

وأضاف أن الوحدات الأمنية بدعم من الوحدات العسكرية تمكنت من إيقاف 1020 شخصا من أجل الانتماء إلى جماعات إرهابية كما تم إحالة 876 شخصا على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب وإيداع 112 عنصرا السجن. 


مشيرا إلى أن النجاحات الأمنية تعود إلى جملة التدابير والاحتياطات الأمنية وكفاءة وجاهزية ابطال المؤسسه الامنيه كل المسانده والدعم لكل قواتنا المسلحه وان شاء لله مزيدا من النجاحات كلنا ثقة في حماة الوطن كل المساندة لوزير الداخلية توفيق شرف الدين ولكل وطني همه خدمة الشعب. 





Post a Comment

أحدث أقدم