Breaking

نائب من إئتلاف الكرامة يكشف : هذا هو السبب الحقيقي لإقالة وزير الداخلية.. وتفاصيل الإنقلاب الذي كان يجهّز له ‏

نائب من إئتلاف الكرامة يكشف : هذا هو السبب الحقيقي لإقالة وزير الداخلية.. وتفاصيل الإنقلاب الذي كان يجهّز له 
تعليقا على إقالة وزير الداخلية توفيق شرف الدين، كتب النائب نضال سعودي على صفحته الرسمية مايلي : 


" في ما يخص موضوع اقالة وزير الداخلية 
الكثير من الصفحات تروج ان سبب اقالة وزير الداخلية يعود الى ايقاف رجل اعمال معروف وتلك ضريبة مكافحة الفساد على اساس لوقفوه بابلو اسكوبار .. 

ايجاو نكشفلكم لصار و نفركو الرمانة . 

اولا موش من صلاحيات وزارة الداخلية اصدار بطاقات ايداع بالسجن هذي من صلاحيات السلطة القضائية ووزارة الداخلية ماهي الا اداة تنفيذ ،يا حسرة على زمان بوعنبة كي كان العون يخزرلك على جنب ويهز يطيشك في الحبس في زمان الثورة كل حد وصلاحياتو يعني لقاعد يقول الي الوزير المقال هو لحط رجل الاعمال في الحبس ويحارب في الفساد نقلو تونس عملت mise a jour اسمو ثورة عاود اقرى . 

ثنين الناس لقاعدة تقول الي الوزير المقال سوبر مان و مسيو بروبر وهو رجل نظيف من تعيين رجل نظيف مسيو نظافة يد السيد رئيس الجمهورية وان المشيشي متستر على الفساد فبالتالي هو فاسد اقول ما تمشيوش بارشا في الطرح هذا خاطر المشيشي اختيار قيس سعيد بعد الاختيار الفاشل الاول الفخفاخ لخرج بفضيحة قضية النفايات وتضارب المصالح وهكة اذا تشككو في نظافة المشيشي يولي تشكيك غير مباشر في نظافة من عينه وهذا مشكل. 

الحكاية وما فيها انو الوزير المقال كان ينوي اقالة 27 مسؤولا في الأمن الوطني و12 اخرين من الحرس الوطني(اطارات سامية) وهذا موش من صلاحياته بل من صلاحيات رئيس الحكومة قانونا. 


اشتم رائحة انقلاب من غير الطبيعي في ليلة وضحاها تتم اقالة العدد هذا الكل من وزارة سيادية كما وزارة الداخلية وعليه اوجه كلمة لمن يهمه الامر العبث بالامن القومي وبالسلم الاجتماعي موش لعب واي محاولة انقلاب او مجرد التفكير في ذلك سيكلفنا جميعا الكثير والمستفيد الوحيد اعداء الوطن يكفي عبثا بالدولة. 
النائب نضال سعودي "

Post a Comment

أحدث أقدم