Breaking

عاجل ‏/ حي ‏الزهور ‏: ‏ضحاياه ‏من ‏الاطفال.. ‏إلقاء القبض ‏على ‏كهل ‏حاول ‏الاعتداء ‏ بالفاحشة ‏على ‏طفل ‏و ‏مفاجأة ‏صادمة بعد ‏تفتيش ‏منزله. ‏

تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بحي الزهور الأول  من الاطاحة بكهل يقوم باستدراج الأطفال أما عن طريق الحيلة أو تحت التهديد بسلاح أبيض الى منزله ثم يعتدي عليهم جنسيا. 

وقد إنطلقت التحريات ان تقدم  طفل يبلغ من العمر 15 سنة دخل الى مقر المركز في حالة خوف و هلع كبيرين و أعلم عن شخص حاول تحويل وجهته باستعمال سلاح أبيض دون أن يطلب منه لا امواله و لا هاتفه و في غفلة منه تخلص من قبضته و لاذ بالفرار لمقر المركز مدليا بأوصافه.



و بعد حملة تمشيط تمكنوا من التعرف على المعني و القبض عليه أين تعرف عليه الطفل بمجرد رؤيته و بعد التحريات الدقيقة تبين انه يقوم باستدراج الأطفال لمنزله ليعتدي عليهم جنسيا.  و أنه أثناء التحري  "س.ف" البالغ من العمر 47 سنة بدا و كأنه يخفي امرا لا يريد الكشف عنه مما جعل زملائنا يستشيرون النيابة قصد تفتيش منزله أين كانت المفاجأة بالعثور على طفل محتجز عمره 14 سنة أصيل إحدى مدن الشمال الغربي استغل هذا المنحرف هروبه من عائلته ليستدرجه و يعتدي عليه. 

Post a Comment

أحدث أقدم