Breaking

‎تحت عنوان “لا لشيطنة المنظمة": ‏الاتحاد ‏الجهوي ‏للشغل ‏بباجة يدعو ‏ إلى مسيرات جهوية ووطنية تضامنا ‏مع ‏الطبوبي. ‏(التفاصيل) ‏

عبّر المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بباجة اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2021 عن مساندته المطلقة للامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي باعتباره “صمام امان لحماية الدولة الديمقراطية والمكرس لمدنيتها والشغوف بتنمية شاملة وعادلة ” ضدّ ما اعتبره شيطنة واستهداف لرموز الاتحاد.


واعتبر المكتب في بيان صادر عنه نشره اليوم الثلاثاء، 23    فيفري 2021 ، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تحت عنوان “لا لشيطنة المنظمة واستهداف رموزها ومناضليها وفي مقدمتهم الأخ الأمين العام” أنّ ذلك يستدعي تنظيم مسيرات جهوية ووطنية “الجاما لاعداء الاتحاد الذين سيتلاشى حلمهم بالفوضى على صخرة منظمتنا العتيدة”.



وجاء في البيان “إن ما يأتيه الغوغاء والمأجورون هذه الايام من هجمة ممنهجة على الاتحاد باتت مكشوفة …كيف لا وقلعة حشاد تقف صامدة امام كل الخونة والعملاء فالكل يعلم ان الاتحاد سفه احلامهم مع كل المواطنين حتى تظل الراية الحمراء الحاملة لدماء الشهداء الزكية ترفرف عاليا. وها قد جن جنون شذاذ الافاق هؤلاء ووصل بهم الامر الى بعث رسالة تهديد بالقتل والتصفية للاخ نور الدين الطبوبي… يا جبل ما يهزك ريح”.

Post a Comment

أحدث أقدم