Breaking

بعد ‏طردها ‏من ‏الأستوديو ‏على ‏المباشر ‏:إذاعة تونس الدولية تكرم الدكتورة سمر صمود في مقر عملها بالورود.. ‏

نشرت الدكتورة سمر صمود اليوم 19 أفريل 2021 صورة لها مع مدير اذاعة تونس الدولية ومع ورئيسة التحرير، اللذان قاما بتكريمها في مقر عملها مع اهداء باقة ورود.

وكانت ادارة اذاعة تونس الدولية RTCI أعلنت أنّه تمّ فتح تحقيق داخلي في حادثة طرد الصحفي بالاذاعة أنيس مرعي ضيفته على الهواء بطريقة فظّة ومهينة، وتم ايقاف هذا الأخير عن العمل الى غاية اشعار اخر.


وقدمّت ادارةُ الاذاعة التابعة لمؤسسة الاذاعة الوطنيّة اعتذارها للدكتورة سمر صمود والى جميع الأطباء، مؤكدة حرصها على أنها تأخذ الحادث على محمل الجد، وأنّ هذا التصرف الفردي المشين لا يعكس قيم أو أخلاقيات المؤسسة. وأكدت اذاعة تونس الدولية أنها لطالما كانت وستبقى منصة مفتوحة تحترم جميع المهن.


 وكان أنيس مرعي قد طلب من الدكتورة سمر صمود مغادرة الاستيديو بطريقة متشنجة، حين أبدت الضيفة رأيها في بعض التلاقيح التي لم تكن فعّالة وفق التجارب العلمية. وهاجم المذيع الضيفة بنبرة حاّدة، وطلب منها المغادرة معلقا أنها لا يجب أن تخبره ماذا يفعل فهي "مجرد ضيفة" وهو منشط الحصة.  وحين رفضت الطبيبة المغادرة بتلك الطريقة، قام باغلاق الميكرو المخصص لها وواصل الحصة متجاهلا وجودها.وقد أثارت الحادثة استنكارا واسعا لما تعرضّت له الطبيبة من سوء معاملة، في واحدة من أعرق الاذاعات في تونس.

Post a Comment

أحدث أقدم