Breaking

بالفيديو ‏/ ‏تسريب جديد لمايا القصوري: ''انحيو الفخفاخ ونحطو المشيشي خاطر مضمون ونحكمو فيه''! ‏

نشر النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تسريب صوتي جديد منسوب إلى المحامية مايا القصوري، تتحدث مع شخص يبدو أنه من الديوان الرئاسي حول إقالة رئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ وتعيين مكانه هشام المشيشي باعتباره "شخص مضمون للقصر ويمك ن التحكم فيه''.

 

وقالت القصوري، في التسريب الصوتي: ''الفخفاخ لازم يتنحى خاطر قاعد يواصل في سياسية يوسف الشاهد..خممنا وقلنا رئيس الجمهورية ينحيه ونحطوا هشام المشيشي رئيس حكومة بالنيابة لأنه الوحيد مضمون وعروسة قصب (يمكن التحكم فيه) وقصر قرطاج يولي هو الذي يدير الحكم من القصبة واقترحت أن يكون توفيق بكار المستشار الاقتصادي للمشيشي. 


وكتب راشد الخياري مجموعة من التدوينات  يهاجم فيها رئيس الجمهورية و يتوعده و يصفه بالعميل. وفيما يلي نص التدوينة + الفيديو :


فهمتو علاه زقفونة يحب يحل البرلمان و يعزل الغنوشي و يستعمل في عبير موسي و أحزاب الشريفة بنت الفاضل (التيار+الشعب) لهذه المهمة القذرة...


نادية عكاشة و مايا القصوري يتحكمو في الأبله بشكل تام و بتنسيق كامل مع السفير الفرنسي بتونس...عزل الغنوشي و حل البرلمان مطلب فرنسي صريح من أجل منح كل السلطات لبيدقهم زقفونة الي يتحكمو فيه بشكل كامل...لتسريب الجديد قاطع :) و تحدي لكل أعمى مزال مخدوع في ذلك الخائن لتراب تونس. 

Post a Comment

أحدث أقدم