Breaking

أريانة: انتحلوا صفة أعوان أمن.. و حولوا وجهة ‏فتاة ‏و ‏تداولوا ‏على ‏إغتصابها

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة في تصريح اذاعي اليوم الخميس 27 ماي 2021 أن الوحدات الأمنية تمكنت من القاء القبض على أربعة أشخاص انتحلوا صفة اعوام أمن وعمدوا إلى تحويل وجهة فتاة والتداول على اغتصابها.


وفي تفاصيل الحادثة، أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني أن فتاة تقدمت يوم الجمعة الماضي إلى مقر الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية لتسجيل قضية عدلية تفيد بتعرضها لتحويل وجهة واغتصابها والاعتداء عليها بالعنف وافتكاك هاتفها الجوال تحت طائلة التهديد من قبل 4 أشخاص زعموا أنهم أعوان أمن.


وأضافت أنهم حوّلوا وجهتها على متن سيارة من جهة حي الغزالة إلى شاطئ قلعة الأندلس في ساعة متأخرة من الليل وتولوا التداول على اغتصابها وتعنيفها.

وتابع ذات المصدر أنه وبتوفر معلومات تفيد بتواجد شخص يحمل الأوصاف ذاتها التي صرحت بها  الشاكية داخل مطعم بجهة قلعة الأندلس، تنقل رئيس الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل رفقة أعوانه وإلقاء القبض عليه بعد نصب كمين محكم، كما تم ضبط شركائه في مقهى آخر.

وبتقديمهم أمام الشاكية، تعرفت عليهم واعترفوا بما نسب إليهم، في حين أنكروا عملية الاغتصاب وأفادوا أن ذلك تم برضاها وتسلمت منهم مبالغ للغرض. 

وأشار العميد وليد حكيمة إلى أنه تم إعلام النيابة العمومية التي أذنت بالاحتفاظ بهم ومازالت الأبحاث جارية في الغرض.

Post a Comment

أحدث أقدم