Breaking

متابعة/ تفاصيل حادثة الاعتداء على عون بالحماية المدنية من قبل اعوان حراسة مستشفى شارل نيكول اثناء مباشرته لوظيفته

تقدم مساء أمس عون بالحماية المدنية راغبا في إثارة قضية عدلية بعد تعرضه الى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل أعوان حراسة مستشفى شارل نيكول حال مباشرته وظيفته.  

وبسماع عون الحماية افاد انه توجه على متن السيارة المميزة (حماية مدنية) الى مستشفى شارل نيكول لنقل مصابة على اثر حادث مرور بجهة حي الهلال غير انه وخلال اجرائه لعملية تسجيل المصابة اعترض طريقه حارس المستشفى وعمد الى الاعتداء عليه بالعنف اللفظي في بادئ الامر وتوجه نحوه بالفاظ نابية.


غير ان عون الحماية لم تصدر منه اي ردة فعل وواصل استكمال الاجراءات وعند مغادرته لمكتب التسجيل اعترض طريقه المشتكى به رفقة 04 انفار من حراس المستشفى وعمدوا جميعا الى الاعتداء عليه بالعنف الشديد في مناطق متعددة من جسمه كما عمدوا الى تمزيق جمازة زيه النظامي واسقاطه ارضا.

هذا وقد تم ايلاء الموضوع الاهمية اللازمة وتم التنقل رفقة اعوان الدوريات الى مستشفى شارل نيكول، وعلى أثر ذلك تم القاء القبض على المشتكى بهم وبسماعهم اعترفوا بما نسب اليهم وافاد المشتكي الاول انه وقع في مناوشة كلامية بينه وبين عون الحماية تطور الى الاعتداء عليه بالعنف وقد سانده في ذلك رفاقه سالفي الذكر. 

تجدر الاشارة الى ان عون الحماية استظهر بمقطع فيديو تم تصويره من قبل احد المرضى المتواجدين بالمستشفى يبين عملية الاعتداء الذي تعرض لها. باستشارة النيلبة العمومية اذن بالاحتفاظ بالمشتكى بهم.

Post a Comment

أحدث أقدم