عبد ‏اللطيف ‏العلوي ‏:كلّ خير يأتي من أبناء الائتلاف أو النّهضة إلاّ ويقزٌم عمله و يشيطن ويصبح لعنة ونقمة ‏

هذا ما دونه النائب عبد اللطيف العلوي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تعليقا على تبرع راشد الغنوشي ب 80 الف دينار لمجابهة كورونا :

كلّ خير يعمله شخص من خارج النهضة أو الائتلاف يصفّق له الإنس والجانّ وتلهج له الألسن بالدٌعاء ويتصدّر كلّ عناوين الأخبار، حتّى ولو كان رمزيٌا، حتّى ولو كان صادرا عن رڨّاصة أو مهرّب أو زبراط أو تاجر مخدّرات أو مصّاص دماء!


وكلّ خير يأتي من أبناء الائتلاف أو النّهضة أو أيّ شخص عليه شبهة التّديّن أو الرّجوع لربّي إلاّ ويقزٌم عمله بل يشيطن ويصبح لعنة ونقمة عليه وتستلّ الخناجر لتقطع من لحمه وعرضه في حفلة شواء آدميّ لم يعرف لها التّاريخ مثلا إلاّ في هذا البلد المنكوب بأولاد الحرام السياسي والإعلاميّ والفكريّ وحتّى الرّياضيّ!

آخر طلعه: راشد الغنوشي تبرّع ب80 ألف دينار للمساهمة في الحرب ضدّ الكوفيد، يقوم أفطن فطين في الكره الأرضيّه الكلّ ويشكي بيه، على أساس من أين لك هذا؟!! تصريحك بالمكاسب قبل عامين لا يوجد فيه ال80 ألف دينار!!

يا قوّة الرّحمان على الذّكاء!!!

طيّب خلّيك فطين زياده شوي واحسب فقط راتبه الشّهري اللّي في حدود ال4.200د، اضربها في 21 شهر تو تلقى 88 الف دينار.
هذا راتبه من المجلس فقط ومانحكوش إن كان يحصل على منحة من رئاسته للحزب. 

راجل كبير يا سيدي وراسه راس العزوزة وياكلوا في ما كتب ربّي وماعندو ما يصرف، السّيارة والبنزين والحراسه من المجلس وبنته متكفّله ليه بقضية الشّهر وولده متكفّل بالدواء، وهو مخلّي شهريتو على جنب واليوم تبرّع بيها! صعيبه هذي ولاّ حرام ولاّ ممنوع!!!


لكن المشكل موش غادي، المشكل أنّو فمّه ناس لا يستطيعون بناء أنفسهم إلاّ بتدمير الآخرين، المشكل أنّو عندنا رهوط قسما باللّه لو حاسبنا اللّه بما يحملون من كراهية وسمّ لمنع عنّا حتّى ذرّات الأوكسجين من أن تدخل سماءنا!

هذا البلد منكوب بهؤلاء وليس بالكورونا أو الفقر! هذا البلد منكوب ببراكين عائمه من الكراهية والعنصريّة والأحقاد، ولن يرفع عنّا الله هذه البليّه حتّى يأتي بأناس غيرنا وغير هؤلاء، يستحقّون شرف العيش فوق أرضه وتحت سمائه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم