رئيس الجمهورية قيس سعيد ‏: ‏"احدهم قال لي يوم امس اذهبو الى رئيس الجمهورية ليعيد اليكم مياه الشرب" ‏(فيديو) ‏

 رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمجابهة الكوارث: 


🔘 هناك من يعمل على قطع مياه الشرب في بعض المناطق و هذا اجرام في حق الشعب التونسي و احدهم قال يوم امس اذهبو الى رئيس الجمهورية ليعيد اليكم مياه الشرب ولكن حين توفرت الارادة عاد الماء لتلك المناطق في ظرف 24 ساعة حتى بالنسبة للمناطق التي كانت تشتكي من قطع المياه لمدة 7 سنوات و سنعمل ان يعود الماء لكل التونسيين و التونسيات وفي كامل تراب الجمهورية.


🔘 هناك حرائق مفتعلة ترتقي الى مرتبة الجريمة لانهم يريدون التنكيل بالشعب و اقولها بدون هوادة ان الذي يشعل النيران سيحترق بألسنتها و ستتصدى لهم قولتنا المسلحة العسكرية و الامنية.


🔘 اقول للشعب التونسي صبرا قليلا والله المستعان عما يفعلون و عما يتآمرون ولا عودة الى الوراء اطلاقا, عاهدت الله و عاهدت الشعب على ان امضي قدما الى الامام و التاريخ لن يعود ابدا الى الوراء.


🔘 اتوجه الى الشعب التونسي مرة اخرى ان يقبلو على التلاقيح و اقول لكم بكل اعتزاز كنتم مثال للعالم كله في العطاء وفي الانظباط و في التطوع هناك بنت لم يتجاوز عمرها 13 سنة بمعهد رادس متطوعة و تطوع الشعب التونسي حينما شعر بالامان و حينما شعر بالصدع بعد ان نكلو به لمدة اشهر في الاجتماعات و بالادعاءات الكاذبة ولكم حينما تم الاخذ بزمام الامور تم تلقيح اكثر من نصف مليون تونسي و سيتم تلقيح ايظا يوم الاحد القادم وليعطي الشعب التونسي درسا للعالم كله بانها ايام تاريخية سيحفظها التاريخ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم