بعد مداهمة منزل عماد دغيج بحثا عن نواب فارين.. مخلوف : نوابنا انظف من النظافة و اشرف من الشرف

بعد مداهمة منزل عماد دغيج بملولش هذا اليوم .. أصبح من الضروري أن نوضح بعض الامور بكل صراحة وبكل بوضوح ..
يا سيّد قيس سعيّد ويا سيّد المكلّف بتسيير الداخليّة  
نواب ائتلاف الكرامة ليسوا مجرمين ولا سرقوا فلوس الشعب .. نوابنا  أنظف مالنظافة وأشرف مالشرف .. وماناش بحالة فرار .. وما ثمّاش علاش تشقّيوا في فرق أمنيّة كاملة للبحث عنهم .. فإن عندهم واجبات على الوطن أولى من البحث عنّا .. وما ثمّاش علاش تصنفوا  فينا كأهم المفتش عنهم في تونس


ما ناش بحالة فرار يا من وسّدناهم أمرنا .. نحن بحالة رفض لانقلابكم.. ولن نعترف به ولن نعترف باستعمالكم للقضاء العسكري بهدف الانتقام من صدقنا ومن مواقفنا الواضحة ..
نحن بحالة رفض لنزع حصانتنا النيابية بأمر رئاسي في خرق جسيم آخر للدستور .. خرق لا يمكنكم تبريره لا بالفصل 80 ولا بالفصل 800 .. ولا يمكنكم إقناع أحد ولا حتى أنفسكم بأنكم عندما تجنّدون كل الفرق الأمنيّة للبحث عنّا .. بأنكم تكافحون الجريمة أو الفساد ..


دعوناكم للحوار عشرات المرات .. دعوناكم من باب النصح لله ولكم فرفضتم وطعنتم في شرعيتنا .. وهددتم وشوّهتم ..  ورفضتم ختم قوانين وقبول وزراء لليمين وحرقتم الدستور وزدتم ثم أغلقتم البرلمان والقصبة بالدبابات وبدّلتم هيئة الدولة بجرّة قلم .. واليوم تريدون تسجيل هدف في شباك فارغة .. وبعد انتهاء المباراة ..  وعلى خصم غائب ؟؟
تريدون خرق الدستور ونزع حصانتنا التي هي سلاحنا الوحيد في عملنا الرقابي عليكم .. ثم تستقووا علينا بالجيش والأمن وبالمحكمة العسكريّة .. بهدف تلفيق تهمة بالتآمر على أمن الدولة ضربة وحدة .. وتحبونا نقولولكم هاي رقابينا والله يبارك سيدنا ..


لاباس ماهو ؟؟ ..
شنوة الفرق بينكم وبين بن علي عام 91 ؟؟
آش باش تقولوا لربي نهار آخر ؟؟ سيف مخلوف لسانو طويل قلنا نعدموه هو والعفاس والعلوي وماهر زيد ونضال السعودي وأحمد بن عياد .. وبعد أتو نتصرفو مع بقية الكتلة ؟؟

آش باش تقولوا لشعبكم كي تفلس الخزينة بعد شهر وما تلقاو ما توكلوه بسبب حل الحكومة وغلق البرلمان إلّي كانوا يجيبوا في الفلوس لتونس كل يوم ؟؟


آش باش تقولولهم ؟؟ هانا شدينا مخلوف والعفاس ؟؟
آش باش تقولوا للبرلمان كيف يرجع .. وسيرجع بإذن الله .. لقد دسنا عليكم وعلى شرعيّتكم بقوة الجيش والشرطة المكلفان أصلا بحماية الشرعيّة الدستوريّة .. قبل حماية الأشخاص ؟؟


آش باش تقولوا للمحكمة غدوة كيف يفشل انقلابكم ؟؟ رانا سيّبنا مصالحكم وتلهينا تفتشوا على خمسة من أنظف نواب الشعب التونسي ؟؟
يا قيس سعيّد ويا غرسلاوي ..


نحن شبيبة يافعة دخلنا السياسة بسلاح وحيد هو صدقنا مع الله ومع شعبنا ومع أنفسنا .. نجتهد نصيب ونخطئ ككل بني آدم .. لكننا في كل الأحوال لا نضر أحدًا ولا نبغي على أحد .. وقابلين في طريقنا هذا لكل شيء من أجل هذا الوطن  .. قابلين بالنجاح كيف ما قابلين بالحبس .. فقط لا نريد أن نكون سببا في مضرّة أحد ولا في غضب الله على أحد ..


وعليه وتبعا لكل ما تقدّم .. فإنني أطالبكم التوقف عن مداهمة بيوت الآمنين والأحرار بحثا عنا .. فللبيوت حرمات رفض انتهاكها أهل الجاهليّة فلا تنتهكوها وأنتم أهل الإسلام .. وتوقفوا عن ترويع النساء والأطفال والعائلات .. 


وأدعوكم إلى أن تتقوا غضبة الحليم وأن تتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله .. فتجدوا أمامكم صفوف المظلومين يتقدّمهم محمد العفاس وأهل محمد العفاس .. ستجدون كل من ظلمتم من خلق الله في يتم معدودات .. فماذا ستقولون يومها أمامهم .. لله ؟؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم