من ‏أجل ‏الادعاء ‏بالباطل ‏‏:قاضي التحقيق السابق ‏المنصف ‏زغاب ‏يقاضي ‏المحامي ‏عماد ‏بن ‏حليمة ‏. ‏(وثائق) ‏

تقدم قاضي التحقيق السابق والمحامي لدى التعقيب حاليا الأستاذ المنصف زغاب بشكاية جزائية للنيابة العمومية  ضد عماد بن حليمه لتتبعه عدليا باعتباره كان قد هاجمه في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص بالفيسبوك وتعرض له بالإسم واللقب والصفة زاعما انه من بين القضاة الذين غادروا القضاء والتحقوا بالمحاماة لتبييض أموالهم  مدعيا أنه يتحوز على مائة رسم عقاري بإسمه.

وهي اتهامات فندها الاستاذ المنصف زغاب بالحجة والبرهان من خلال  مؤيدات شكايته التي اشتملت على شهادات استقصاء  صادرة عن 24 ادارة جهوية للملكية العقارية بكامل ولايات الجمهورية تفيد ان الأستاذ المنصف زغاب  لا يملك سوى منابات في رسم عقاري وحيد بولاية اريانة اقتناها بواسطة قرض يحل اجل خلاص آخر قسط فيه بحلول موفى سنة 2036.


كما استظهر ببلاغ صادر عن جمعية القضاة التونسيبن بتاريخ 29 مارس 2012 يثبت المظلمة التي تعرض لها من طرف وزير العدل الاسبق نورالدين البحيري عندما رفض بصفته قاضي تحقيق أول بمحكمة منوبة الإبتدائية حينها الانصياع لأوامره وتعليماته الجائرة وانتصر لضميره واختار طريق الحق والعدل والانصاف .


فكانت النتيجة ان تم إعفائه من مهامه  ظلما وبهتانا بجرة قلم وأكد الأستاذ زغاب انه لم يغادر القضاء بإرادته وإنما تم إعفائه من مهامه وإخراجه من القضاء بقرار ظالم من نور الدين البحيري وزير العدل حينها . 


وقد  اثبت الاستاذ زغاب ذلك الأمر بتقديمه نسخة من حكم أصدرته المحكمة الإدارية قضى بإلغاء قرار الإعفاء الصادر ضده  وهي حجج ووثائق رسمية واضحة وصريحة تثبت عدم صحة كل ادعاءات عماد بن حليمة وزيف مزاعمه واتهاماته  التي وجهها له جزافا.


كما تقدم الاستاذ زغاب بالتوازي مع ذلك بشكاية للهيئة الوطنية للمحامين في شخص عميد المحامين السيد إبراهيم بودربالة لتتبعه تأديبيا من اجل ما نسب اليه من افتراءات كاذبة وادعاءات باطلة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم