عاجل ‏/ ‏قريبا ‏: ‏رئيس الجمهورية ‏سيفتح ‏هذه ‏الملفات. ‏(التفاصيل) ‏

أكّد عميد المحامين ، إبراهيم بودربالة ، خلال تصريح اذاعي” اليوم ، الجمعة 3 سبتمبر 2021 ، أن رئيس الجمهوريّة ، قيس سعيّد ، أكد عند لقاءه به يوم أمس أنه متمسك بحقوق التونسيين وحرياتهم .


وأضاف بودربالة أن رئيس الدولة أكد أنه سيواصل اقتلاع واجتثاث الفساد من البلاد وسيقوم في القريب العاجل بفتح الملفات المتعلقة بالأشخاص الذين نهبوا الأموال العمومية وخرقوا القانون ، مؤكدا أن عمادة المحامين تساند توجّه رئيس الجمهوريّة في مقاومة الفساد .



وقال إبراهيم بودربالة عميد الهيئة الوطنية للمحامين عقب لقائه برئيس الجمهورية مساء امس الخميس 2 سبتمبر 2021 بقصر قرطاج أنّ قيس سعيّد أكد أن لا مساس بالحقوق والحريات ولا تراجع عن ذلك وسيحافظ على الحريات العامة والفردية وسيقع تطبيق القانون على الجميع دون تمييز.


وأكد أن خطاب الرئيس مثل رسالة طمأنينة للتونسيين وللمنظمات الوطنية والمجتمع المدني ”وسنصل الى شاطئ السلامة في القريب العاجل وإنقاذ الوطن من هذا الوضع السيء الذي وصلنا إليه” حسب تعبيره. وأضاف بودربالة “لاحظنا من خطاب رئيس الجمهورية إصراره على ملاحقة الفساد والفاسدين.. وسيقع التشديد على هذه المسالة لإنقاذ الوطن لأن شبكة الفساد وأخطبوب الفاسدين سيطروا على الوضع ما يفرض تكاتف جهود كل التونسيين”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم