شاهد بث مباشر لمباراة تونس و الجزائر اليوم 18/12/2021... نهائي كأس العرب

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تونس و الجزائر و في، العالم العربي، السبت 18 ديسمبر 2021، الي العاصمة القطرية الدوحة، أين تدور موقعة القمة في نهائي كأس العرب فيفا 2021، و التي تجمع بين نسور قرطاج المنتخب التونسي و محاربي الصحراء المنتخب الجزائري. 

مباراة يصعب التكهن بنتيجتها النهائية، نظرا لتقارب مستوى المنتخبين، اضافة الي المنافسة الشرسة التي ميزت مواجهات تونس و الجزائر في السنوات الأخيرة. 


المنتخب التونسي وصل الي الدور  النهائي، بعد تصدر مجموعته امام كل من منتخب موريتانيا الذي فاز عليه نسور قرطاج بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد، ثم هزيمة مفاجأة امام منتخب سوريا بهدفين دون رد، قبل ان يحسم زملاء، المساكني ورقة التأهل بالفوز على منتخب الامارات بهدف دون رد، ليصعدوا للدور الربع نهائي و يحققون الترشح على حساب المنتخب العماني، بنتبجة هدفين مقابل هدف.


وواجه نسور قرطاج في الدور النصف النهائي المنتخب المصري، في مباراة دراماتيكية، أين حقق زملاء المتألق حنبعل المجبري الترشح الي الدور النهائي بالنيران الصديقة و بهدف في الثواني الأخيرة للوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق مخالفة منفذة باحكام من نعيم السليتي ليسكنها عمر السولية في شباك حارس مرماه الشناوي. 

اما منتخب محاربي الصحراء، فقد وصلوا الي هذا الدور بالفوز على منتخب المغرب في الدور الربع النهائي، بركلات الترشيح ، بعد انتهاء الوقتين الاصلي و الاضافي على نتيجة التعادل الايجابي بهدفين من الجانبين  في مقابلة كانت هي الاروع من حيث التشويق و الاثارة. 

هذا وكان أبناء المدرب عبد المجيد بوقيرة، قد ترشحوا عن المجموعة الثالثة بإنتصارين و تعادل امام المنتخب المصري، الذي تأهل كأول المجموعة و الجزائر في مركز الوصيف. 

في الدور النصف النهائي إصطدم زملاء المتألق يوسف البلايلي بمنتخب البلد المنظم المنتخب القطري و حققوا الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليضربوا موعدا في الدور النهائي مع المنتخب التونسي. 

المقابلة تنطلق على الساعة الرابعة ظهرا بتوقيت تونس و الجزائر، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة بإدارة الحكم الألماني دانيال سيبرت. 


تشكيلة المنتخب التونسي : حراسة المرمى معز حسن، محمد دراغر، محمد على بن حمودة، بلال العيفة و منتصر الطالبي، غيلان الشلالي، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري،محمد على بن رمضان، يوسف المساكني و سيف الدين الجزيري

تشكيلة المنتخب الجزائري: رايس مبولحي، الشتي، بن عيادة، ،توغاي،بدران،حسين بن دبكة، زكريا دراوي،البلايلي،ياسين براهيمي، طيب مزياني،بغداد بونجاح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال