بث مباشر : مباراة منتخب تونس و منتخب عمان.. الكأس العربية

يخوض المنتخب التونسي اليوم الجمعة، مباراة هامة و مصيرية على درب التأهل الي الدور النصف النهائي لبطولة الكأس العربية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، ابن يلاقي نظيره المنتخب العماني. 

المنتخب التونسي يدخل هذه المباراة، بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد التأهل المستحق الذي حققه نيور قرطاج الي الدور ربع النهائي، بالفوز على منتخب الامارات القوي بنتيجة هدف دون صفر، أهلته لتصدر مجموعته التي تظم منتخبات سوريا و موريتانيا و منتخب الامارات الوصيف. 

تشكيلة المنذر الكبير تعرف اليوم عودة كل العناصر التي غابت عن اللقاءين السابقين، حيث يعود كل الظهير الايسر على معلول و المهاحم ياسين الشيخ اوي، اضافة الي عودة الظهير الايمن مزة المثلوثي بعد تعافيه من فيروس كورونا، مقابل غياب لاعب وسط الميدان الدفاعي محمد علي بن رمضان بسبب العقوبة المسلطة عليه بمقابلتان لعد الورقة الحمراء التي تحصل عليها في مباراة سوريا. 



وعلى ضوء ذلك من المنتظر ان يعتمد الناخب الوطني المنذر الكبير على التشكيلة التالية: معز حسان، دراغر، بن حمودة، بلال العيفة و مرياح، فرجاني ساسي، غيلان الشعلاني، نعيم السليتي، يوسف المساكني، حنبعل المجبري و في الهجوم سيف الدين الجزيري.
اما بالنسبة المنتخب العماني بدخل المباراة، بطموحات كبيرة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية و المرور الي الدور نصف النهائي، خاصة بعد العروض القوية التي قدمها في دوري المجموعات بالتعادل مع منتخب العراق، و الخسارة بصعوبة امام البلد المنظم المنتخب القطري، ثم الفوز في المباراة الثالثة ‏على منتخب الاردن بثلاثية نظيفة. 

المباراة تنطلق على الساعة الرابعة بتوقيت توني بملعب المدينة التعليمية. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم