شاهد..بث مباشر مباراة تونس و مالي اليوم 12/01/2022...كأس أمم إفريقيا.

تتجه أنظار عشاق م روسيا القدم في تونس اليوم الأربعاء 12 جانفي 2022، الي العاصمة الكاميرونية و تحديدا الي ملعب مدينة "ليمبي، أن يستهل المنتخب الوطني التونسي مشواره في النسخة الـ33 لكأس أمم افريقيا..


نسور نسور قرطاج، انهوا امس الثلاثاء، حصتهم التدريبية الأخيرة تحضيرا للمقابلة التي ستجمعهم بالمنتخب المالي اليوم انطلاقا من الساعة 14:00،بتوقيت تونس لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس امم افريقيا و التي تضم كذلك منتخبات غينيا و موريتانيا. 


وخلال الحصة التدريبية الأخيرة، ظهرت الروح المعنوية العالية لنسور قرطاج من أجل مواصلة إسعاد الشعب التونسي واقتحام البطولة من الباب الكبير من خلال الانتصار على منافس، يُصنف من أفضل المنتخبات الإفريقية في السنوات الأخيرة.



هذا ومن المنتظر ان يكون حارس الاتحاد المنستيري البشير بن سعيد .. الحارس الأساسي للنسور في هذه المباراة ...
هذا وسفوح يلعب المنتخب التونسي مباراته ضد مالي بالقميص الأبيض الكامل و سيترتدي حراس المرمى الزي الأسود الكامل. 

وخلال ندوة صحفية اكد الناخب الوطني المنذر الكبير ان المنتخب التونسي جاهز لهذه المباراة و كل اللاعبين عاقدين العزم على تحقيق الانتصار في هذه المباراة الهامة. 

هذا و من المنتظر ان يلعب المنذر الكبير مباراته امام مالي بالتشكيل التالية: 
بشير بن سعيد  ، بلال العيفة، منتصر الطالبي، وديلان براون في محور الدفاع، علي معلول،المثلوثي ، الياس السخيري و العيدوني لاعبي ارتكاز، نعيم السليتي، و حنبعل المجبري، وهبي الخزري. 

المباراة تنطلق على الساعة 14н  بتوقيت تونس  و يحتضنها ملعب مدينة "ليمبي" بادارة الحكم الزمبي "جيني زيكازوي. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم