error: ممنوع النسخ !!

Breaking

أسامة الخليفي : تحالف قلب تونس مع النهضة كان غصبا عنا".. و قيس سعيد " إمبراطور".(فيديو)

قال اليوم الجمعة 28 جانفي 2022، القيادي الهارب في حزب قلب تونس أسامة الخليفي  ، ان تحالف حزبه مع حركة النهضة في الفترة النيابية السابقة كان ضروريا لغياب أي خيارات الاخرى ، معللا قوله بالقانون الانتخابي الذي يفرض وجود تحالفات في الحكم " الوضعية حتمت علينا التحالف ولم يكن لدينا خيار آخر ".

 وأوضح الخليفي في تصريح لاذاعة شمس اف ام ان الخلاف مع حركة النهضة لا يجب ان يؤدي الى إسقاط وتحطيم كل شئ وهو ما تقوم به بعض الأحزاب حسب قوله. 


و اعتبر أسامة الخليفي ان على النواب الذين تسببوا في حالة من الفوضى في البرلمان الاعتذار قائلا " أضعف الإيمان أن يعتذر النواب عن الصورة التي مرروها و التي أدت الى الحالة التي تعيشها تونس اليوم " مشيرا الى ان تعمد بعض النواب إعطاء هذه الصورة خدمة لمصالحهم في " اطار حملة انتخابية سابقة لاوانها هدفها ترذيل العمل البرلماني " . 



في سياق متصل أسامة الخليفي ان حزبه قام بمراجعات " حزبنا حزب واقعي بعيد عن الخلافات الايديولوجية " قمنا بمراجعات حزب واقعي  " ، و بخصوص موقفه من الرئيس قيس سعيد الان عبر الخليفي عن ندمه لمساندته له في السابق " ندمت لمساندتي لحكومة الرئيس رغم اننا لا باع و لا ذراع لنا فيها " ووصف الخليفي رئيس الجمهورية بالامبراطور نظرا للصلاحيات التي يمتلكها  .

Post a Comment

أحدث أقدم