تنبؤات مخيفة للعرافة البلغارية حول روسيا و ماذا سيحدث في أوروبا و العالم.


10 توقعات للعرافة البلغارية العمـ،ـيـاء المتـ،ـوفـ،يـة من 10 سنوات أخـ،ـطـ،ـرها ظهور التـنـ،يـن لحكم العالم اعتبر العالم وبخاصة الغرب العرافة البلغارية المعروفة بـ “بابا فانجا”، أنها قديسة خـ،ـارقة، بعد أن تحقق عدد من توقعاتها على مدار السنوات السابقة، من عمليات إر-هـ،ـابـ،ـية وكــ،ــواـرث طبيعية.

اشتهرت “بابا فانجا” باسم العرافة العمياء، فهى امرأة عجوز من بلغاريا وُلدت فا،قدة البصر، ورُغم وفـ،ـا،،تها عام 1997، إلا أنها سجلت توقعاتها حتى عام 2030.


سلسلة من الأحداث توقعتها العرافة العمـ،ـياء، وتحققت حتى بعد وفاتها لعل أخـ،ـطـ،ـرها أحداث 11 سبتمبر عام 2001، وكـ،ـارثـ،ـة تسونامي الذي ضرب اليابان في 2004، إضافة إلى وصول دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية، وكان التوقع الأكثر جدلًا مؤخرًا هو انتشار فيـ،ـر،وس كو،رو،نا حيث قالت من قبل: “مـ،ــرض خـ،ـطيـ،ـر سيكتسح العالم عام 2020”.

ومؤخرًا نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرًا استعرضت خلاله توقعات العرافة البلغارية “بابا فانجا” لعام 2021، وجاءت كالتالي:

نهاية قارة اوروبا 

توقعت العرافة البلغارية فانجا، أن عام 2021 “سيجلب غز،وًا للمتطـ،ـرفين” على أوروبا، وأن القارة ستواجه هج،ـ،مـ،ـات كيميائية من “غزاة الشاش”، حيث ستكون القارة الأوروبية في خـ،ـطـ،ـرـ كبير قد تصل إلى “نهاية وجودها”، وبشكل أكثر تحديدًا، قال أحد المقربين منها بأن “المتطـ،ـرفـ،ـين سيستخدمون ترسـ،ـانة أسلـ،ـحـ،ـة كيـ،ـماويـ،ـة ضـ،ـد الأوروبيين”.

سقوط اوروبا 2
توقعت فانجا السقوط الاقتصادي لأوروبا عام 2021.

3- اغتـ،ـيال الرئيس الروسي

توقعت أيضًا محاولة اغتيـ،ـال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وادّعت بأن هذا التـ،ـهديـ،ـد بقـ،ـتــل زعيم الكرملـ،ـين يمكن أن يأتي من داخل بلاده.

4- إصاـ،ـبة ترامب بـ،مرض غامض

وعن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، توقعت فانجا بأنه سيصـ،ـاب بمـ،ـرض غامـ،ـض سيجعله أصم ويعاني من صدمـ،ـة دماغية.

5- أحداث طبيعية وكـ،،وارث تغير العالم

توقعت بابا فانجا أن تواجه البشرية تغييرات بالطبيعة وحدوث مواجهات ضخمة، فقالت: “العالم سوف يعاني من الكثير من الكـ،ـو،ارث العظيمة.. سيتغير وعي الناس”.

6- انقسامات حادة في العقائد بين البشر
قالت بابا فانجا: “ستأتي أوقاتًا عصيبة.. سوف ينقسم الناس حسب عقيدتهم.. أحداثًا مـ،دمـ،ـرة ستغير مصير البشرية”.

7- اكتشاف الحياة على كواكب جديدة

بالنسبة للمستقبل البعيد، توقعت بأنه “سيتم اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، وستتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة”، وخلال الـ 200 عامًا القادمة، سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

8- القطارات ستطير

توقعت كذلك أن تطير “القطارات” باستخدام ضوء الشمس، كما تنبأت أيضًا بتوقف إنتاج البنزين وبالتالي استقرار الأرض.

9- تنين يحكم البشرية

قالت في توقعاتها لعام 2021: “تنين قوي سيستولي على البشرية.. سوف يتحد العمالقة الثلاثة، أرى أرقام 100 و5 وأصفار كثيرة، والناس يحملون عملات نقدية حمراء”. وافترض المترجمون لتوقعات فانجا بأن “التنين” هو دولة الصين التي أصبحت قوة عظمى، وقد يكون العمالقة الثلاثة هم روسيا روسيا والهند والصين، وفيما يتعلق بالمال، فإن الأوراق النقدية فئة 100 يوان و5000 روبل لها لون أحمر.


10- القضاء على الس،ـرطـ،ـان

بحسب فانجا: “في بداية 2021 ستتخلص البشرية من مرض السرطـ،ـان، سيأتي اليوم الذي يتم فيه تقييد السرطـ،ـان بسلاسل حديدية”.

أهم تنبـ،ـؤات العرافة العمياء 2022  كذب المـ،ـنـ،ـجـ،ـمـ،ـون ولو صدقوا.

فيروس جديد وكـ ــوارس طبيعية وانهـــيار دول .. أهم تنبؤات العرافة العمياء في 2022


رغم وفــاة بابا فانجا، الشهيرية إعلاميًا باسم “العرافة العمياء” عام 1996، إلا أن اسمها يتردد بداية كل عام بعد أن تحقق أكثر من 85% من توقعهاتها خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي من أشهر الأسماء خلال الأشهر الأخيرة من كل عام.

يترقب الملايين حول العالم توقعات سنة 2022 خاصة مع انتشار الكوارث الطبيعية من فيـــروسات واوبـــئة وفيضانات، وتقلبـــات شــديدة في حالة الأرصاد التي تتعرض لها عدد كبير من البلاد في مختلف دول العالم.

مزيد من الكوارث تنتظر البشرية خلال العام 2022 بحسب تنبؤات البلغارية بابا فانجا، وبحسب صحيفة ذا دايلي ستار فإن تنبؤات “العرافة العمياء” لهذا لسنة 2022 تبدو مخيـــفة بعض الشيءن ونعرض أهم التنبؤات:

­ ­وبــاء سيبيريا
تنبأت العــرافة العمياء، بظهور وباء جديد يتسبب به فيــروس موجود في المياه المتجمدة في الجزء الغربي من روسيا تحديدًا في سيبيريا، وهذا الفيروس سيصـــيب البشرية بمجرد أن يـــذوب الجليد جراء الاحتبـــاس الحراري، مشكلًا تهـــديدًا خطـــيرًا للبشرية.

فيضــانات وجفـــاف. 
وذكرت العرافة العمياء في توقعاتها أيضا بأن العالم سوف يتعـــرض في للكـــوارث الطبيعية والطقس القــاسي ستجعل حياة البشر مستحيـــلة في بعض الأماكن بسبب الأعاصير والحـــرائق والفيضانات والزلازل، وقالت إن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتعــرض لدوامــة من الجليد المـرعب.وأضافت أن الدول الاسكندنافية ستتـــعرض لارتفـــاع شديد في درجـــات الحرارة، وأن قارة أوروبا في هذا العام ستتــأثر بشدة بسبب الفيضــانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 لمــوجات مستمرة من الحـــرائق.

زوار الفضاء
بحسب العرافة العمياء ، فإن أفلام الخيال العلمي وغزو الفضاء، لم تعد مجرد أفلام وستتحول إلى واقع، والتي تنبـــأت بأن كوكب الأرض سيتـــعرض لغـــزو فضائي سنة 2022 عبر كويكب يحمل اسم “أومواموا”، مهمــته استكشاف الحياة على سطح الأرض.

الجــراد يغزو الهند

الهند ستكون على موعد مغ غزو الجراد بالتزامن مع ارتفاع درجـــات الحـــرارة لتصل إلى 50 درجة مئــوية، وأســـراب الجـراد هذه سـ ــتدمر المحاصيل التي يعتمد عليها السكان، وانتشار الجفاف في العالم بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم