عاجل / لأول مرة: تصريح خاص بليلى بن علي تكشف فيه عدة تفاصيل مثيرة. (فيديو)

في فقرة كواليس في برنامج 'جاوب حمزة،' على اذاعة موزاييك اف ام كشف الصحفي أسامة الشوالي صبيحة اليوم 20 مارس 2022 أنه يوجد تهم لأرملة الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، ليلى الطرابلسي بتبييض الأموال بمساعدة من شبكة موجودة في تونس ترسل لهم الأموال من السعودية ليستثمروها في شراء عقارات و تأسيس شركات 
وهمية. 

وقال الصحفي أسامة الشوالي انه تحصل على مجوعة من التسجيلات الصوتية، تتهم فيها ليلى الطرابلسي زوجة طباخ الرئيس الذي سافر معه على متن الطائرة العسكرية يوم 14 جانفي 2011 الى السعودية وأقام معه هناك.


فلوسي  في البنوك مديدتهم لراجلك وأنت، 345 مليون يا تصبهم للراجل يا تعرف مصيرك أنا نتكلم بالقانون، 230 الف ريال سعودي تمدهم من أنذر فقد أعذر، طباخ الرئيس راجلك دخلتو في الحكاية أما انا ماعنديش معاه مشكل، ماعندك عليا شي، الفلوس تحب تشري بهيم عقارات في تونس هوما باسمك ما فما شيّ باسمي.


وفي تسجيل ثان خاصّ لأسامة الشوالي، أجابت ليلى بن علي حول التهم الموجهة لها بتبييض الأموال، نافية هذه الاتهامات ومشيرة لى أنها توجهت للقضاء السعودي ضد زوجة طباخ الرئيس..."الملف متكفل به القضاء، الموضوع اللي عمل شوشرة متكفل بيه القضاء السعودي والتونسي، فما شكايات ترفعت. هذه اتهامات باطلة والقانون سيأخذ مجراه، انتهزوا فرصة لبث اشاعات، يوجد اشكال بش يتحل قضائيا، هي تحب تصنع مشاكل وأنا التجأ للقانون وأنا على حق وعلى بينة "


وبخصوص تكفل منير بن صالحة بالدفاع عنهم أمام القضاء التونسي أكدت أرملة الرئيس الراحل أنها لم تتصل به ولم تطلب منه أن ينوبها. "عمري ما نوبت منير بن صالحة، هو من تطوع واقترح خمسين محامي للدفاع عن بن علي ثم اتضح اللي الكلو كذب ومافما حتى محامي معاه ، وهو وحده، منير بن صالحة انتهازي وكاذب، رغم اللي ما عيناهوش أصبح يطلب في المال وتحصل على أموال من سيرين بن علي، ركب على حدث وفاة بن علي وواصل الكذب "

إرسال تعليق

أحدث أقدم