قيادي بحركة النهضة.. مستعدون لتقديم تنازلات موجعة و الذهاب في حوار وطني تحت اشراف رئيس الجمهورية بمشاركة الجميع حتى عبير موسي (فيديو)

قيادي بحركة النهضة.. مستعدون لتقديم تنازلات موجعة و  الذهاب في حوار وطني تحت اشراف رئيس الجمهورية بمشاركة الجميع حتى عبير موسي (فيديو)

موقع موزاييك نيوز الإخباري_ شدد المكلف بالإعلام في حركة النهضة عبد الفتاح الطاغوتي في تصريح لبرنامج “ميدي ماد “ على "راديو ماد"،  أن أفضل حل للبلاد اليوم هو الذهاب في حوار وطني يتم تحت اشراف رئيس الجمهورية قيس سعيد بمشاركة جميع الأحزاب بما في ذلك  عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر التي ترفض الجلوس مع النهضة ، وفق قوله. 


و اكد الطاغوتي أنه خلال الحوار حركة النهضة مستعدة لتقديم التنازلات حتى الموجعة من أجل إنقاذ البلاد ، مشيرا أن المناخات الآن ليست مناسبة للحوار والأفق مسدودة ، وفق تعبيره



و في سياق اخر بين المكلف بالإعلام في حركة النهضة عبد الفتاح الطاغوتي أن الحركة ليست مع العودة على ما قبل 24 جويلية لكنها تدعو إلى عودة البرلمان والمؤسسات الديمقراطية ، قائلا “ليس هناك دولة تستمر دون برلمان لسنة كاملة وتجميع السلطات لا يؤدي إلا للحكم الفردي والديكتاتورية” ، حسب تعبيره. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال