بالفيديو / جريمة محطة بير الباي و وفاة فتاة الـ18 سنة : تفاصيل مثيرة... مشهد مرعب... ومداهمات ليلية.. التفاصيل

كشف الأمين العام المساعد بالأمانة العامة لقوات الأمن الداخلي معز الدبابي اليوم الاثنين لديوان أف أم عن تفاصيل جريمة محطة القطار ببئر الباي التي جدت أمس وراحت ضحيتها فتاة شابة.


وأوضح المصدر ذاته في فقرة 'نقطة ساخنة ' على اذاعة "الديوان اف ام" أن مجموعة من الشبان العائدين من مشاهدة مقابلة رياضية بملعب رادس قاموا بإحداث هرج في القطار وعندما وصلوا الى محطة بئر الباي تولى أحدهم محاولة افتكاك حقيبة فتاة نزلت بالمحطة وكانت رفقة والدتها، مشيرا الى أن الضحية تشبثت بحقيبتها ، فما كان من المعني الا سحبها لتسقط بين السكة والمحطة.


وأضاف  معز الدبابي أن القطار غادر المحطة بينما كان بابه مفتوحا ليقوم بجر الفتاة و شطرها الى نصفين في مشهد مرعب رأته والدتها و المسافرون.

وأفاد الأمين العام المساعد بالأمانة العامة لقوات الأمن الداخلي أن المجموعة متكونة من 5 شبان أصيلي منطقة سليمان من ولاية نابل لافتا الى أن الوحدات الأمنية تجندت و قامت بمداهمة مقرات سكناهم في سليمان.

وأشار الى انه رغم تحصن المشتبه به الرئيسي في تنفيذ العملية بمنزل أحد أصدقائه الا أن الوحدات الأمنية قامت بايقافه قبل بزوغ فجر اليوم الاثنين.

واعتبر الأمين العام المساعد بالأمانة العامة لقوات الأمن الداخلي أن المقاربة الأمنية غير كافية لوحدها للحد من الجريمة داعيا رئيس الجمهورية الى قيادة مبادرة وطنية لايقاف تيار الانحراف و مراجعة الفصول القانونية لجريمة السلب المسلح و عدد من الجرائم ذات العلاقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال