error: ممنوع النسخ !!

Breaking

بالفيديو/ ريان بوعبيد منتج الكاميرا الخفية : برنامج أمين ڨارة اظهر انحطاط اخلاقي كبير وقررت أن أقاضيه لهذه الأسباب...

ريان بوعبيد منتج الكاميرا الخفية : برنامج أمين ڨارة اظهر انحطاط اخلاقي كبير وقررت أن أقاضيه لهذه الأسباب...(فيديو)


استضاف برنامج “ليالي" مع محمد الخماسي، على اذاعة IFM، ریان بوعبيد منتج برنامج الكاميرا الخفية الاستاذ” التي تبث على قناة قرطاج+ للحديث عن تفاعل التونسيين مع برنامجه، خصوصا بعد دخول برنامجين منافسين للبث خلال رمضان.


وقال ريان بوعبيد ان الكاميرا الخفية البروفسور تحقق في نتائج جيدة، و استطاعت أن تفتك مكانا في نسب المشاهدة وذلك رغم الاستفزازات و العراقيل والمحاولات لضرب البرنامج.


واضاف بوعبيد ان هذه المحاولات متأتية خصوصا من برنامج JDT على قناة الحوار التونسي الذي يقوم من خلال فقرة “زابينغ” بمحاولة تقزيم العمل و التهكم على العمل و ذلك ل3 أسابيع متتالية، مما تسبب له في مشاكل مع مستشهري البرنامج، خصوصا و ان رمضان هي الفترة الوحيدة التي يمكن له فيها تحقيق أرباح و استرجاع تكاليف البرنامج.


وأوضح منتج “البروفيسور” انه في البداية اعتبر الامر عبارة على نوع من المزاح، وقام بنشره، ولكن اكتشف أن برنامج JDT اعاد التهكم على برنامجه، وخصوصا التهكم على القاب احد ضيوفه، ولم يكتف بهذا و أعاد الكرة مرة مع تحريف الصوت المحاولة تشويه البرنامج.


وقال ريان "هذا موش فذلكة... هذه خدمة مخدومة لتشويه العمل .. فما سوء نية .. هذا انحطاط اخلاقي كبير واعلن ريان بوعبيد انه قرر تتبع برنامج JDT وأنه قدم قضية عدلية بالبرنامج و بمقدم الفقرة لانه ضره وتسبب في هروب مستشهريه، كما قدم شكوى للهايكا للحد من هذه الممارسات.



Post a Comment

أحدث أقدم