error: ممنوع النسخ !!

Breaking

عاجل / خلال الأيام القليلة القادمة حملة إيقافات واسعة تطال هؤلاء.. و الإعلان عن مراسيم وقرارات جديدة مفاجأة….

عاجل / خلال الأيام القليلة القادمة حملة إيقافات واسعة تطال هؤلاء.. و الإعلان عن مراسيم  وقرارات جديدة مفاجأة….

في متابعة متابعة لما نشرناه في مقالات سابقة حول رصد تحركات مريبة ومخطط إنقلاب خطير  بتدبير من رئيس حزب و نواب من البرلمان المنحل و شخصيات سياسية معروفة ورجال اعمال، كان  رئيس الجمهورية قيس سعيد قد أشار الي ذلك يوم أمس في لقاء جمعه بوزيرة العدل ليلى جفال، حيث دعا النيابة العمومية و القضاء الى التحرك العاجل ضدهم. 


علم  موقع موزاييك نيوز، نقلا  عن الصحفية " منى الميساوي" التي اكدت ان حملة إيقافات واسعة سوف تطال  شخصيات سياسية معروفة جدا خلال الايام القليلة القادمة ومنها من سيخضع الي المحاكمة العسكرية . 

اضافة الي رجال أعمال و محامين ،كما علمنا وفق ذات المصادر ان عدة مراسيم مفاجأة سوف يتم الاعلام عنها بعد شهر رمضان بالتزامن مع  المحاكمات العسكرية. 


هذا و انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيد، أول امس خلال لقائه وزيرة العدل ليلى جفال بقصر قرطاج، عدم تحرك النيابة العمومية أمام ما وصفها بـ'محاولة الانقلاب'.

وقال في هذا الإطار '' سجلنا محاولة انقلاب ولم يقع اعتقالهم ولم نطلب ذلك والنيابة لم تقم بدورها.. اليوم نعيش ظرفا كان من المفترض أن تقوم النيابة العمومية بدورها.. واحد عمل برلمان في المهجر، ولاخر عمل حكومة إنقاذ وطني..إي ويني النيابة العمومية؟''

Post a Comment

أحدث أقدم