(متابعة ) ..حقائق صادمة تكشف لأول مرة : هذا ماعثر عليه في منزل المشعوذ بلقاسم ، وهكذا كان يستدرج ضحايا، و هذا سبب رفض عديد النساء تتبعه قضائيا... (فيديو)

(متابعة ) ..حقائق صادمة تكشف لأول مرة : هذا ماعثر عليه في منزل المشعوذ بلقاسم ، وهكذا كان يستدرج ضحايا، و هذا سبب رفض عديد النساء تتبعه قضائيا...(فيديو) 


نجحت الوحدات الأمنية المختصة التابعة لجهاز الشرطة العدلية بالقرجاني في الاطاحة بمشعوذ بشخص قاطن بأريانة امتهن الشعوذة من أجل اشباع رغباته الجـنـ،،،سية وضحاياه خاصة من النساء اللائي حرمن من الانجاب. 


حيث امكن لأعوان وإطارات الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بادارة الشرطة العدلية اثر توفر معلومات مؤكدة مفادها تعمد شخص يتسغل حساب على شبكة الفيسبوك إلى استدراج الفتيات للاعتداء عليهن  بتعلة معالجتهن روحانيا  .


و حيث أنه و بعد جملة من التحريات الميدانية المكثفة و بسماع عدد من الضحايا تم التعريف بالمعنى والذي تبين انه قاطن بأريانة من مواليد 1969 والذي بتفتيش منزله اثر التنسيق مع النيابة العمومية باريانة تم العثور على عدد جهازي هاتف جوال  و جهاز كاميرا تبين احتوائها على مقاطع فيديو يظهر فيها المظنون فيه بصدد ممارسة الرذيلة  مع الضحايا .


وحسب المعطيات الامنية اعترف الموقوف  بما نسب اليه مؤكدا ايهام ضحاياه باتباع طريقة المعالجة الروحانية لإشباع رغباته الجنـ، سية،باستشارة النيابة العمومية بأريانة اذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه والأبحاث متواصلة سعيا للتعريف ببقية الضحايا.

و نقلا عن بعض المصادر  الاعلامية فقد تم  استدعاء بعض المتضررات اثر العثور على صورهن وأرقامهن داخل هواتف المشعوذ "بلڨاسم" التي تم حجزها بمنزله، و في الهاتف الثاني تم العثور على صور فاضـ***ـة مع المتضررات وأرقام هواتفهم، وكل واحدة منهم تحمل اسم خاص بها. 



هذا، و ان اغلب الضحايا مطلوبين لدى تحقيق من أجل الإدلاء بشهادتهم، اصبحو بحالة هلع وخوف من الفضيحة، و خاصة من موقف عائلاتهم و ازواجهم 


حيث يوجد عدد هام من الفتيات مارسو الجـ**ـس مع "بلقاسم"لكنهم نجحوا في الإرتباط والزواج... و هذا ماجعل عدد كبير منهم يقرر عدم الظهور و عدم تتبعه قضائيا.


وإذ تمكنت الوحدات الامنية من القبض على المشعوذ قبل بث حلقة برنامج "الحقائق الاربع" فإنه قد تم التفطن من خلال الحلقة الى أن ضحاياه بين 800و900 امرأة كان كل واحدة يمارس معها الجـ،،نس   يعتبرذلك حصة علاج ويقبض على الحصة 200 دينار ..وقد عرف باسم بلقاسم ..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال