بالفيديو / الشرطة العدلية تكشف تفاصيل جديدة صادمة بخصوص المشعوذ "بلڨاسم" العثور على مقاطع فيديو لكلّ ضحية.

نشرت نقابة موظفي إدارة الشرطة العدلية اليوم الثالثاء تفاصيل جديدة تتعلق بقضية المشعوذ الذي تمكن من استغالل نحو 900 امرأة جن*سيا.

وذكرت النقابة أنه بالنسبة لموضوع المشعوذ، فإن التعهد تم تلقائيا من قبل الإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية، وتم التعريف بالمعنى والذي تبين أنه


قاطن بجهة أريانة من مواليد 1969 والذي بتفتیش منزله اثر التنسيق مع النيابة العمومية بأريانة، تم العثور على عدد 02 هواتف جوالة وجهاز كاميرا تبين احتوائها على مقاطع فيديو يظهر فيها المظنون فيه بصدد ممارسة الجنس مع الضحايا.


وبمواصلة الأبحاث في الموضوع، اعترف ذي الشبهة بما نسب اليه مؤكدا ایهام ضحاياه باتباعطريقة المعالجة الروحانية الشباع رغباته الجن*سية.


وباستشارة النيابة العمومية بأريانة أذنت باالحتفاظ بالمظنون فيه واألبحاث متواصلة سعياللتعريف ببقية الضحايا.

كما ذكرت نقابة موظفي إدارة الشرطة العدلية، أنه تمت اإلحاطة النفسيه بالمتضررات في مرحلة أولى من قبل ضباط مختصين في علم النفس التابعين الجهاز الشرطة العدلية، وفي مرحلة ثانية تم تسخير أخصائيين من خارج الجهاز.


وقال الصحفي خلیل زروق في برنامج فاميليا "تعرضنا لبرشا مواضيع في الحقائق االربع اما حتی في اجتماع التحرير قعدنا باهتين في المتحيل هذا.. بلقاسم يدعي انه روحاني عنده طاقات خارقة يوهم في البنات انو عندهم الجن العاشق المتحيل يدعي انو يعالج فيهم معالجة سفلية ويقلهم تکریو دار ،يغتصبهم و يخلصوه على المعاشرة .. مهما كان المرض طريقة المعالجة واحدة .المتحيل عندو سنوات يخدم ..وفما ضحية الكثر من 3 سنین. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال