بالفيديو / بكلمات في الصميم : هكذا أعلن مقدّم الأخبار التونسية إقبال الكلبوسي خبر إستشهاد شيرين أبو عاقلة..

بالفيديو / بكلمات في الصميم : هكذا أعلن مقدّم الأخبار التونسية إقبال الكلبوسي خبر إستشهاد شيرين أبو عاقلة..


أعلن مقدم الأخبار على القناة الوطنية إقبال الكلبوسي يوم أمس الأربعاء 11 ماي 2022 في نشرة الأخبار عن خبر استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة بكلمات مؤثرة جدا تقشعر لها الأبدان، حيث قال متأثرا : »بمثل زخات التي غطت بها طور الكفاح الفلسطيني طيلة ربع قرن حاملة الخوذة والمايكروفون..


أنهت رصاصة قناص محتل مجرم حياة أشهر مراسلة ميدانية لقناة الجزيرة وكأن الأقدار أبت إلا أن يمتزج دمها الطاهر بدم أفراج الشهداء الفلسطينيين الأبرار.. شيرين أبو عاقلة شهيدة مهنة المتاعب وشهيدة نضال شعبها أغتيلت في عملية جبانة على أرض الفلسطينيين بأيادي الغاصبين..».


وأضاف فيما بعد على حسابه الخاص : » شيرين أبو عاقلة وجه صحفي إقترن بفلسطين حتى أصبحت نبرة صوتها تتماهى وصمود شعبها … تراها في كل شبر من الأرض الطيبة ، في القدس ، في نابلس ، في غزة والخليل وفي بيت لحم .. من هناك حدثتكم شيرين أبو عاقلة بنفس النبرات الهادئة وسط أزيز الرصاص .


كانت تقول إنها تعيش كل عملها على مشارف الموت ولا تأبه .. وهي اليوم تخلد إسمها في ميدانين للشرف : شرف الشهادة في سجل التحرير الفلسطيني وفي سجل التحرير الصحفي . لأول مرة لن تختم شيرين تقريرها بجملتها المعتادة وها نحن نقولها بلكنتها المحلية العذبة ونكمل التقرير : شرين أبو عاقلة … من جنين.. »الصوت حزين ».

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال