ليلى عبد اللطيف تصدم العالم بتوقعات جديدة : إنقلاب و عزل رئيس.. حرب ضروس بين جيشان عربيان و هذه الدولة تتحول الي بلد أشباح و منتخب عربي يتألق في المونديال. (فيديو)

 عادت الفلكية اللبنانية المثيرة للجدل، من جديد للواجهة، وذلك بتوقعات جديدة صادمة، حيث نشرت قناتها الرسمية على اليوتيوب ،توقعاتها السابقة  بعد ثبوت بعضها مثل إغتيال شخصية عربية معروفة(إغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين ابوعاقلة منذ أيام )، كما تنبأت بعاصفة رملية كبيرة تضرب العراق، وهو ما حدث فعلا، اضافة الي توقعاتها بأن بعض الدول العربية ستشهد إرتفاعا كبير الذي في درجات الحرارة. 

كذلك، تنبأت بوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،  توقعاتها السابقة التي قالت فيه انه سيتم إكتشاف فيروس أخرى جديدة، و هو ما ثبت بالفعل خلال هذه الأيام  بإكتشاف فيروس “جدري القردة.." الذي ضرب بعض البلدان الأوروبية. 
،ليلى عبد اللطيف تحدثت هذه المرة عن ظهور مرض خطير سيجعل من دولة معروفة دولة أشباح حسب وصفها ،كما تحدثت عن مفاجآت سترافق عملية الكشف عمن يقف وراء ظهور هذه الفيروسات. 






وبخصوص المنطقة العربية، قالت ليلى عبد اللطيف : رحيل أحد الوجوه الفنية بشكل مفاجئ وبنفس الطريقة التي رحل فيها الفنان السعودي طلال المداح والراحلة الفنانة فريال كريم على المسرح أو خلال حفل غنائي أو تصوير


-اهتزاز غريب يشهده كوكب الأرض، يرافقه مشهد وأصوات انفجارات من البراكين خلال الأشهر القادمة

-أحد رؤساء العالم يتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة

_سيشهد العالم غياب 3 وجوه عربية نافذة وبارزة
-تواجه بعض دول العالم الثالث عودة مفاجئة لأمراض الكوليرا والجدري وإيبولا والطاعون والسّل والجرب لعوامل عديدة أبرزها نقص المياه والتلوث. 
-أزمة مياه عالمية تظهر بسرعة، تؤدي لموجة حر غير مسبوقة


و أضافت ليلى عبد اللطيف  انه سيقع استهداف شخصية معروفة خلال زيارتها لبلد عربي،و أضافت ان إنقلابا وعزل رئيس أحد الدول العربية،وتحدثت عن جيش سيقاتل  جيش آخر في بلد عربي ،كما قالت أن منتخبا عربيا سوف يحقق مفاجأة كبرى و يصل الي الدور النصف النهائي في مونديال قطر 2022 . 

إرسال تعليق

أحدث أقدم