كانت آخر من أجرى معه حوارا : الاعلامية ميساء باديس تخرج عن صمتها. . أنا مصدومة لوفاة هشام رستم و هذا ما لاحظته عليه . (فيديو)

 نشرت الإعلامية ميساء باديس تدوينة مؤثرت نعت فيها الفقيد هشام رستم معبرة عن صدمتها واستغرابها من خبر وفاته وذلك بسبب حضوره في برنامجها ضيفنا على كيفنا منذ 4 أيام, وفيما يلي نص التدوينة :


أربعة أيام لتالي…سهرة الجمعة كنت ضيفي في برنامج ضيفنا على كيفنا، و كان هذا آخر لقاء إعلامي ليك ، تحدثنا على البدايات و الصعوبات، على أعمالك في تونس و خارج تونس، على بعض المحطات المهمة في مسيرتك(الإيجابية و السلبية) ، كنت صريح و جريء، كنت ذكي في إجاباتك و الي جلب إنتباهي الكاريزما و الأناقة و « الريشة » ( نقلهم ديما شباب هشام رستم) و جلبني زادة الطاقة الي عندك بما أنك عديت معانا فوق الساعتين( بين التحضير و التصوير ) ، ما لاحظت حتى تعب و إلا قلق على سي هشام و هذا علاش تفاجأت بخبر وفاته.



هشام رستم في لقائه معايا كان تحدث على الأعمال الخيرية الي قام بيها و على عنايته بالأطفال » الأيتام » و كان تحدث حتى على مشاريعه المستقبلية في هذا الإطار…

كل فرحة رسمتها على وجه يتيم انشاء الله ترجعلك حسنات..شكرا هشام رستم على الرقي، على الإبداع، و على أعمالك الفنية الي متعتنا بيهم

الوداع.. ».

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع