عاجل / بالفيديو : العريس "الهارب" يخرج عن صمته و يكشف سبب تركه زوجته ليلة زواجهما.

عاجل / بالفيديو : العريس "الهارب" يخرج عن صمته و يكشف سبب تركه زوجته ليلة زواجهما. 


أبدى عدد كبير من التونسيين تعاطفاً مع تونسية عاشت حالة تنمر ليلة زفافها، من قبل والدة العريس بعد أن وصفتها بـ"القبيحة والقصيرة" مما دفع زوجها لتركها ليلة الزفاق، وتفاعل مغردون تونسيون مع الفتاة التي تدعى “لمياء اللباوي".


وتداول النشطاء صورا ومقاطع فيديو للعروس والعريس، معتبرين أن هذا العريس "تنقصه الرجولة" لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك.


وقد خرج العريس "خالد" عن صمته اليوم الأربعاء 27 جويلية ونشر مقطع فيديو يوضح فيه ما حصل وقال أنه لم يحصل أي خلاف مع والدته وليست هي السبب في إبطال الزفاف، بل العروس وشقيقته استعارا من والدته مضيفا أنه اكتشف أنها تكبره ب10 سنوات وهذا ما قاله :"


أنا داخل للصالة بجنبي عائلتي وفرحان.. طبست عليا أختها قتلي ياخي هذي أمك إلي لابسة العروبي.. سكتت أنا ما حبيتش نكلمها.. مشيت بحذا العروسة زادت قتلي نفس الحكاية وقتلي عباد براينية جايين يعني هي استعارت من لبستها..


والمرا هذيكا عمتي.. أنا غاضتني الفازة وطارتلي كيفاش استحقرو أمي هزيت أنا روحي وخرجت وجبدت دارنا.. وزيد حاجة أخرى اكتشفت الي هي أكبر مني ب10 سنين من الأول كذبت عليا في عمرها فيبالي أكبر مني بعامين.. وليت هزيت دارنا وخرجت أمي ما عندهاش دخل وأصلا وصلت دايخة".

إرسال تعليق

أحدث أقدم