عاجل / بالفيديو / فوضى عارمة في حفلة " نوردو" بمهرجان صفاقس و الأمن يستعمل الغاز المسيل للدموع.

عاجل / بالفيديو / فوضى عارمة في حفلة " نوردو" بمهرجان صفاقس و الأمن يستعمل الغاز المسيل للدموع. 


غصت مدرجات المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس الليلة بجماهيرحاشدة بالالاف جاءت لتواكب سهرة " نوردو وكازو " في اطار فعاليات الدورة 42 لمهرجان صفاقس الدولي ورغم ان هيئة المهرجان كانت اعلنت بأن تذاكر عرض الليله 14 أوت 2022 " نوردو وكازو " قد نفدت في جميع نقاط البيع.



كما اعلنت انه سيتم فتح أبواب المسرح انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا على ان يبدأ العرض على الساعة العاشرة ليلا فإن اعداد المتفرجين الوافدين فاقت التوقعات وبشكل لم يعد ممكنا استيعاب اعداد أخرى من الجماهير بالمدرجات مما دفع بالامن إلى إغلاق الأبواب والى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير الحاملة لتذاكرها والتي لم تتمكن من مواكبة السهرة وكثرت التساؤلات بخصوص اسباب امتلاء المدرجات مع ان الكثيرين لم يتمكنوا من الدخول رغم حملهم لتذاكرهم.



وقد اعربت هيئة مهرجان صفاقس الدولي الليلة عن اعتذارها من الجمهور الذي لم يتمكن من الدخول إلى المسرح الصيفي سيدي منصور بسبب بلوغه اقصى درجات استيعابه وذلك حرصا على سلامة الجميع.



كما لفتت هيئة المهرجان صفاقس الى أنها تضع شباك المسرح البلدي على ذمة الذين اقطعوا تذاكر لاسترجاع ثمنها انطلاقا من يوم غد الاثنين 15اوت

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال