عاجل : بعد لقائه بوزير الداخلية.. رئيس الجمهورية يجتمع على التوالي بوزير الدفاع الوطني و برئيسة الحكومة و هذا ما تقرر...

عاجل : بعد لقائه بوزير الداخلية.. رئيس الجمهورية يجتمع على التوالي بوزير الدفاع الوطني و برئيسة الحكومة و هذا ما تقرر... 


استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الأربعاء 31 أوت  2022 بقصر قرطاج، السيد عماد مميش، وزير الدفاع الوطني.

وخصص اللقاء للوقوف على سير عمل المؤسسة العسكرية والجهود التي يبذلها الجيش الوطني في تأمين البلاد والمساهمة في حماية العديد من المرافق والمؤسسات كلما دعت الحاجة إلى ذلك، فضلا عن المهام التي تقوم بها الصحة العسكرية.


هذا وكان رئيس الدولة قد إستقبال وزير الداخلية توفيق شرف الدين , وتناول اللقاء جملة من المواضيع المتصلة بالوضع الأمني في البلاد.

وكلف رئيس الدولة وزير الداخلية بتبليغ القوات الأمنية شكره على ما بذلوه من جهود للمساهمة في إنجاح ندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا التي انعقدت ببلادنا.

ودعا رئيس الجمهورية وزير الداخلية إلى العمل في هذه المدة على بذل جهود أكبر في مقاومة الاحتكار ومراقبة مسالك التوزيع بالتنسيق مع وزارة التجارة وتنمية الصادرات وباقي الجهات المعنية.

 كما استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد السيدة نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة.

وتطرق اللقاء إلى زيارة رئيسة الحكومة إلى باريس والنتائج التي تم التوصل إليها مع السلطات الفرنسية في عدة مجالات ومنها خاصة إدخال مرونة على منح التأشيرة.

كما تناول اللقاء سير عدد من المرافق العمومية والاستعدادات للعودة المدرسية والجامعية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم