منصف المرزوقي: للشهادة .. لا علاقة لحركة النهضة بملف التسفير ..(فيديو)

كتب رئيس الجمهورية الأسبق الهارب بالخارج محمد المنصف المرزوقي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك التدوينة التالية:  عادت الافعى فلنعد لها بالنعال 


و أضاف المرزوقي، في الوقت الذي تتخبط فيه تونس في أزمات اقتصادية وسياسية ونفسية غير مسبوقة يواصل المنقلب ومن يحركونه التخبط في سياسات إطلاق النار على القدمين.


يتصورون أن الهاء الناس بالاستفتاء والانتخابات والمراسيم سيعمي الشعب عن تفاهة هذا الحكم وكذبه المتواصل وعجزه المفضوح عن حلّ أي مشكلة   يتصورون أن تخويف من لم يخافوا يوما مثلهم سيحبط العزائم والحال أن العكس ما يحصل.



كل التضامن مع الغنوشي والعريض والعفاس واللوز ومخلوف مع تذكير أصدقائي من العلمانيين فيما يسمى أحزاب الوسط إضافة إلى المثقفين والإعلاميين والنقابيين أنهم جميعا على قائمة الطعام وليس فقط النهضة وائتلاف الكرامة.


أكثر من أي وقت مضى يجب رصّ الصفوف تحت راية دستور 14(يا لسخرية التاريخ أن نصبح الدستوريون الجدد)  لاسترجاع الديمقراطية ودولة القانون والمؤسسات
يجب الاعداد والاستعداد شارعيا وسياسيا للتخلص من نظام ضيع الثورة والديمقراطية ناهيك عن الاستقلال الوطني ولم يجلب لتونس الا الانهيار الشامل.
ولا بد لليل أن ينجلي

إرسال تعليق

أحدث أقدم