شارك فيها مغني الراب التونسي " Nordo" : الأغنية الرسمية لمونديال قطر تثير الجدل (فيديو)

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي، الخميس، عن إصدار أغنية جديدة خاصة بمونديال قطر 2022، بعنوان “قناديل السماء” أو “Light The Sky”، شاركت في غنائها 4 من أشهر الفنانات في الوطن العربي، وهي سلسلة من الأغنيات الخاصة بالبطولة التي ستنطلق يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وغنى هذه الأغنية الجديدة الخاصة بمونديال 2022 كل من المغنية الإماراتية بلقيس، النجمة المغربية الكندية نورة فتحي، العراقية رحمة رياض، وكاتبة الأغاني وصاحبة الجوائز والتكريمات منال المغربية، لتنضم هذه الأغنية إلى مجموعة من الأغاني التي كشف عنها في وقت سابق.


هذا وشارك في تصوير الفيديو حكمات إناث سيُحكّمن في مباريات بطولة كأس العالم 2022، إذ ظهرت الحكمات في الفيديو، وهن الفرنسية ستيفاني فرابارت، الرواندية سيلمية موكانسانغا، اليابانية يوشيمي ياماشيتا، البرازيلية نيوزا باك، المكسيكية كارين دياز، والأميركية كاثرين نيسبيت.

في المقابل، تُعتبر أغنية “Light The Sky” الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة للبطولة، بعد أغنية “Hayya Hayya” (Better Together)، وأغنية Arhbo، ومقطع The World is Yours to Take، وستصدر مزيد من التسجيلات قبل انطلاق المنافسة يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.


يُذكر أنه في إطار استراتيجية “فيفا ساوند”، تجمع الموسيقى التصويرية الرسمية متعددة الأغاني بين الفنانين والمشجعين واللاعبين، في تجربة فريدة من نوعها لمشاركة شغفهم من خلال المزج بين الموسيقى وكرة القدم.


إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع