حانت ساعة الصفر.. الفلكي اللبناني ميشال حايك يرعب الجميع بتنبؤات مزلزلة.. هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل و خبر كالصاعقة سينزل على رأس هؤلاء.

أعاد رواد مواقع التواصل تداول فيديو مصور للفلكي اللبناني الشهير، ميشال حايك، عن توقعاته الجديدة التي أصابت المتابعين بالذعر.

وعبر قناة MTV اللبنانية تحدث حايك عن لبنان ومصر والسعودية ومعظم الدول العربية والأوروبية، وهي التوقعات التي وُصفت بالسوداوية وطالبه البعض بضرورة التوقف عن قول مثل تلك التوقعات التي تُثير الذعر، ومنهم الفنان السوري عابد فهد.


بخصوص مصر، مصر توقع الفلكي اللبناني نجاحات كبيرة للأخوين عمرو وعماد الدين أديب، كما تستعيد مدينة شرم الشيخ المصرية عزها وتتغلب على محاولات كسرها وإخماد وهجها.

  وقال حايك إن الفنان محمد رمضان سيكون من صرعة إلى صرعة ومن جنون إلى جنون وسيطل من فوق القانون برغم الخطر والممنوع، كما يواجه اللاعب الدولي محمد صلاح مخططات لكسره لكنها تفشل ويبقى هو البطل في الوقت الذي يرفرف فوقه أفق مشحون ويتغلب على محاولات عرقلته.
 
وامتدت توقعاته إلى الأهرامات حيث قال إنه ستظهر علامات غريبة فيها وحولها وفوقها أضواء وأجسام تظهر وتختفي، وهو الأمر الذي يُثير حيرة العلماء والمُتابعين.

 
وخلال عام 2022 وكما زعم الفلكي اللبناني فإن الفن المصري بقديمه وجديده سيصبح على عرش التتويج والتكريم والعالمية.

و بالنسبة العربية السعودية وكشف حايك عن بعض التنبؤات المرتبطة بالسعودية والتي من بينها عبور صحن طائر في سماء السعودية.

اما عن مسقط رأسه لبنان  وبخلاف توقعاته السياسية التي أثارت الجدل، قال حايك إن لبنان هذه المرة سيشهد فيلماً عالمياً طويلاً للمُلحن اللبناني زياد الرحباني، وستتجه أنظار العالم كله للملحن المُعجزة،


و توقع  الفلكي اللبناني ميشال حايك بشأن تونس في سنة 
اللبنانية، تنبؤاته للدول MTV قدم الفلكي اللبناني ميشال حايك، على قناةالعربية في العام 2022 ومن بينها تونس.


وذکر ميشال حايك أن العين الحاسدة ستُصيب رئيسة وزراء تونس نجلاء بودن وبعض وزيراتها كما أن الرئيس قيس سعيد سيصدر قرارا شخصياً سيسقط على الجميع كالصاعقة، معلنا تأرجحه بين عارض صحي وعارض .أمني، وفق قوله



كما قال حايك إن شخصية عسكرية قيادية ستتصدر المشهد التونسي وإن رئيس البرلمان المعلقة أعماله راشد الغنوشي سيفاجئ الجميع وتنتظره مفاجآت ضخمة. 


وتوقع أيضا ضبط كميات ضخمة من المتفجرات والأسلحة المعدة لتنفيذ ."خطة تخريبية في غاية الخطورة وكذلك "ثورة وثوار في أحد الشوارع. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم