قضية الـ40 مليار لوجوه إعلامية التي كشفها الرئيس قيس سعيد: نوفل الورتاني يكشف كل شيء وبالاســـمااء.. أنا نعرف شنوة صاير ويزي ما سكت ..(فيديو)

في مداخلة له على اذاعة الديوان في برنامجه لاباس وتعقيبا على قرار مغادرة مريم بلقاضي لاذاعة شمس اف ام قال الاعلامي نوفل الورتاني موجها انتقادا لاذعا :" سياسة الدولة تجاه المؤسسات الاعلامية سياسة غريبة ... وقت الي نسمع في عهد رئيس الحكومة الذي قال انه سيقاوم الفساد 40 مليار تحطت للصحفيين و تواصلت مع رئيس الحكومة الي بعدو الذي لا يقاوم شيء و الجزء الثاني تعطى في عهدو ... 


المليارات الي تصبت للصحفيين و المستشهرين باش يبنيو بيها و يسرقوها ... و لا احد باش يحل الدوسي و لا احد باش يكشف شيء ... فما فلوس باش تعاون الاعلام ... جرايدنا قاعدة تموت ...و لكن المليارات تعطى للاعلاميين والناس يشيخو بيها و يسرقو بيها..".


وأضاف نوفل الورتاني :"مريم بلقاضي من احسن الصبحيات كانوا يسمعو فيها التوانسة برشا ...ان شاء الله يجي شكون عندو ضمير و يفيق الي الاعلام هو وجه البلاد ... الجرايد ولات بودورو ... نوعية الورق اخيب نوعية في العالم ...اخيب شهاري ياخذوا فيها الصحفيين التوانسة والمليارات و الشيخات من عند ناس منافقين برشا منهم في التلافز و الاذاعات ...و يفلموا

عليكم و هو كشاشهم طالعة و هما يضربو في مئات الملايين و المليارات ...ما نقولوش ماعندناش فلوس عندنا فلوس ياخذو فيها السراق ...و رغم انو الرئيس هدد ولت البارح و لكن انا نعرف الادارة القوية اللوطا باش تغلب الرئيس كيما غلبت الناس النزهاء الي قبلو ..".شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع