بسبب عمار الجمل وزوجته سمير الوافي في هجوم عنيف على الشعب التونسي :"مجتمع مريض يستمتع بحزن و مآسي الآخرين .

سمير الوافي يعلّق على خبر انفصال عمار الجمل وزوجته مجتمع مريض يستمتع بحزن و مآسي الآخرين . 

قام اللاعب و”الكرونيكور”، عمار الجمل، مؤخرا، بإلغاء متابعته لزوجته “الأنستغراموز” المعروفة بإسم “رورورات”.

 


وشهد حساب الزوجان المعروفان بنشر قصة حبّهما وحياتهما الخاصة اليومية على “الأنستعرام”، بحذف الصور التي تجمعهما.

 

ونشر عمار الجمل، فيديو على صفحته، قال فيه “نعمبو الحب الي يخلف الذل”، ممّا جعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يتحدّثون عن إنتهاء العلاقة بينهما.

 

وفي هذا السياق، نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة ينتقد فيها تصرف التونسيين تجاه خبر الإنفصال، وقال الوافي :”

منذ أيام تسرب خبر عن إنفصال كوبل معروف سبق أن تابع الناس حفل زواجهما الصاخب والمفتوح…ورأينا متعة جماعية في تداول الخبر وإستمتاع معلن وواضح بإنفصالهما…كأنهما كانا ينغصان حياة الناس بفرحتهما وسعادتهما…كأن حبهما المعلن كان يذكّر الكثيرين في تعاستهم وفشلهم ويزعجهم ويؤذيهم ويعكر مزاجهم…فكانوا يتداولون الخبر بسخرية وشماتة وتشفي…وكأن أمنيتهم تحققت…!!!

لقد فرحوا بخبر الإنفصال أكثر مما فرحوا بخبر الزواج…وإستمتعوا بنهاية العلاقة أكثر مما إستمتعوا بمشاهد الحب والتفاهم والسعادة…إنه مجتمع مريض تزعجه سعادة الآخرين…يعذبه نجاح الآخرين…يستمتع بالنهايات والعذابات والآلام والأحزان والمصائب…ويريد مصيبة ليشمت ومحنة ليتشفى وفشل ليرقص…مثل الوحوش تبحث عن رائحة الدم وتفتح الجراح شاهيتها…!!!”.

وأضاف :”

وقد عشت منذ سنوات في هذا المجتمع المريض حدثين خاصين متناقضين…حفل زواجي ومحنة إيقافي…فكانت شماتتهم في محنتي أكبر من فرحتهم بزواجي…ولكنني تجاوزت ذلك بصلابة ولامبالاة وعناية إلاهية…وتعلمت أن أغلق أبواب حياتي الخاصة أمام العيون…لذلك لا أستغرب أن يتكرر ذلك مع غيري ولو بصيغة أخرى من نفس القلوب المريضة…!!!”.

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال