ملعب الهادي نيفر يشهد سقوط الترجي تحت ضربات الملعب التونسي (2-0)

ملعب الهادي نيفر يشهد سقوط الترجي تحت ضربات الملعب التونسي (2-0)

تونس، 5 مايو 2024: شهد ملعب الهادي نيفر مساء اليوم حدثًا كرويًا هامًا تمثل في هزيمة الترجي الرياضي، حامل لقب الدوري التونسي، بهدفين نظيفين أمام الملعب التونسي، في إطار منافسات مرحلة التتويج من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى الدقيقة 80، قبل أن ينفجر الملعب التونسي ثائرًا بتسجيل هدفين متتاليين حسمًا نتيجتها لصالحه.

في الدقيقة 80، نجح يوسف أومارو في فك شفرة دفاع الترجي بافتتاحه النتيجة لفريقه، بعد تمريرة متقنة من زميله وجدي بوعنان.

لم يهدأ الملعب التونسي بعد الهدف الأول، بل واصل ضغطه على مرمى الترجي، ونجح في إضافة الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط، وذلك عن طريق مروان الصحراوي الذي استغل خطأ دفاعي فادح من الترجي.

حاول الترجي العودة في المباراة في الدقائق الأخيرة، إلا أن دفاع الملعب التونسي كان صامداً بقيادة الحارس معز بوغطاطة، ليُحسم الملعب التونسي فوزه المستحق.**

يُعد هذا الفوز الأول للملعب التونسي في مرحلة التتويج، مما سمح له بالارتقاء إلى وصافة ترتيب البلاي أوف برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن النجم الساحلي المتصدر.

من ناحية أخرى، تكبد الترجي الرياضي هزيمته الأولى في البلاي أوف، وذلك بعد 11 مباراة خاضها تحت قيادة مدربه البرتغالي كاردوزو، ليُصبح رصيده 7 نقاط في المركز الثالث.


*تحليل المباراة:

أظهر الملعب التونسي عزمًا كبيرًا على الفوز منذ بداية المباراة، وهدد مرمى الترجي في أكثر من مناسبة، مستغلاً ضعف أداء خط دفاع الترجي.


في المقابل، بدا الترجي متراخيًا وافتقر إلى الفعالية الهجومية، حيث عجز مهاجموه عن فك شفرة دفاع الملعب التونسي.


استفاد الملعب التونسي من تراجع الترجي في الدقائق الأخيرة وسجل هدفين حاسمين حسمًا نتيجتها لصالحه.

تأثير المباراة:

يعزز هذا الفوز من حظوظ الملعب التونسي في المنافسة على لقب الدوري التونسي، حيث أصبح على بعد نقطتين فقط من النجم الساحلي المتصدر.



تُعد هذه الهزيمة بمثابة جرس إنذار للترجي الذي عليه بذل المزيد من الجهد لتحسين نتائجه في المباريات القادمة، إذا أراد المنافسة بجدية على لقب الدوري.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال