حركة ‏النهضة ‏في ‏مأزق ‏: ‏إختفاء ‏ملف ‏قضية ‏وزير ا‏لنقل ‏أنور ‏معروف ‏من ‏المحكمة ‏و ‏رئاسة ‏الجمهورية ‏على ‏الخط

 مأزق جديد يبدو ان حركة النهضة ستجد نفسها فيه بعدما كشف رئيس الجمهورية اليوم الاربعاء 22 جويلية 2020 خلال اللقاء الذي جمعه بوزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي ، وتحديدا تأكيده اختفاء ملف قضية السيارة الادارية المتهم فيها وزير النقل المقال والقيادي بحركة النهضة أنور معروف.

وأبرزت الرئاسة ان سعيّد أثار خلال اللقاء قضية تتعلق بحصول حادث سيارة إدارية (في اشارة الى حادث السير الذي ارتكبته ابنة وزير النقل المقال أنور معروف) قال انه “تمت معاينته وفتح محضر بحث أمني بشأنه وانه بدل أن تأخذ القضية مجراها الطبيعي تم تغيير المحضر وتوجيهه إلى المحكمة قبل أن يختفي الملف هذه الأيام من أروقة المحكمة الابتدائية بتونس”.

 ونقلت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن سعيّد تأكيده “على وجوب وضع المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار مجددا حرصه على المحافظة علی المال العام والملك العمومي مشددا على أنه لن يتسامح أبدا في أي مليم من أموال الشعب يتم استعماله بغير وجه حق”.



وأشارت الى ان “رئيس الدولة ذكّر بوجوب تطبيق القانون تطبيقا كاملا على الجميع دون استثناء أي كان مهما كان موقعه أو منصبه داخل الدولة أو خارجها والى انه أكد “مواصلته الاستماتة في الدفاع عن الحق والعدل وفقا لما يملي القانون والمسؤولية التي يتحملها”.




 








 


0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم