عاجل ‏: ‏في ‏حصيلة ‏أولية ‏13 ‏وفاة ‏بفيروس ‏كورونا ‏اليوم ‏في ‏تونس ‏و ‏حصيلة ‏قياسية ‏في ‏عدد ‏المصابين ‏| ‏التفاصيل... ‏

من المنتظر الاعلان عنها في بلاغ وزارة الصحة يوم 21 سبتمبر 2020, تونس تسجل أعلى رقم قياسي لحالات الوفاة الجديدة ليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020. حيث تم تسجيل 


13 حالة وفاة بكورونا (حصيلة اولية قابلة للارتفاع) ، 
-توزر تسجيل حالة  وفاة امرأة تبلغ من العمر 37 عاما بكورونا في قسم الإنعاش بتوزر.
- منوبة : حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا لمسنّة قدمت من جزيرة جربة لزيارة عائلتها بمنطقة شباو بمعتمدية وادي الليل أين تعكّرت صحتها ، وقد تمّ نقلها إلى مستشفى الرابطة بالعاصمة حيث توفيت هناك.

 زغوان : تم تسجيل حالتي وفاة  تم نقل المتوفي إلى المستشفى الجهوي بزغوان من طرف المصالح الأمنية على إثر الاشتباه في حالته و قد تم الابقاء عليه في غرفة الأموات الى حين إجراء التحاليل اللازمة التي صدرت نتيجتها اليوم وأثبتت إصابته بفيروس “كورونا “. اضافة الي وفاة فتاة تبلغ من العمر 37 سنة لا تعاني من اي امراض مزمنة.



* 1 باجة : حالة وفاة ثانية بفيروس كورونا في ولاية باجة لامرأة مسنة أصيلة معتمدية تستور توفيت أمس بالمستشفى الجهوي بباجة الذي أقامت فيه لتلقي العلاج بسبب أحد الأمراض المزمنة.
*سوسة : حالة وفاة جديدة بكورونا لمسن يبلغ من العمر 75 سنة أصيل القلعة الصغرى.
* المنستير : توفيت إمرأة مصابة بفيروس كورونا المستجد تبلغ من العمر 74 سنة وهي أصيلة قصر هلال، بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة في المنستير.



بن عروس : تسجيل اليوم 18 سبتمبر 2020 وفاة حالة ثانية بفيروس كورونا لمواطن من متساكيني مدينة الزهراء مقيم بالمستشفى.
* 1 سيدي بوزيد : وفاة شيخ بفيروس كورونا في بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد. الشيخ توفي منذ أيام وتم الاحتفاظ بجثته لإخضاعها لتحليل تقصي فيروس كورونا بعد التأكد من إصابة ابنه بالفيروس.



* 1 الكاف : توفي صباح اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 مسن عمره 63 سنة بالمستشفي الجهوي بالكاف. المتوفي يعاني من خمس أمراض مزمنة و حامل لفيروس كورونا و يقيم بقسم الكوفيد بالمستشفى الجهوي بالكاف.




اضافة الي تسجيل وفاة 3 مصابين منذ قليل بفيروس كورونا ليصبح العدد الجملي للمتوفين اليوم الى حد الان   13 وفاة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال