بعد ‏أن ‏ذكره ‏بالاسم في ‏إجتماع ‏مجلس ‏الامن ‏القومي ‏: ‏الدكتور ‏زكريا ‏بوقيرة ‏يتوجه ‏برسالة ‏إلي ‏رئيس ‏الجمهورية ‏قيس ‏سعيد ‏هذا ‏نصّها.

بعد ان ذكره اليوم بالاسم في خطابه امام مجلس الامن القومي ، رد الدكتور زكريا بوقيرة على رئيس الجمهورية قيس سعيد من خلال تدوينة نشرها منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و هذا نصها:


ردًا على قيس سعيد الذي ينشر في معلومات كاذبة عني سيدي الرئيس لك ولباقي العقول البسيطة الأخرى أكررها لكي تفهمو أفضل توقعت في مارس أن يموت 250 ألف تونسي إذا لم نقم بالحجر الصحي الشامل.في ذلك الوقت كنت خائفًا من التنبيه وفرضت الحجر الصحي الشامل في الأسبوع.

ولكن ، ما قلته في ذلك اليوم هو أن النموذج يتوقع أن تكون هناك 55 حالة وفاة بنهاية الموجة الأولى إذا بدأ الحجر الصحي الشامل في 23 مارسوكان عددهم 50.للأسف الآن لسوء الحض تفضلون سيادتكم اتباع نصيحة خبراكم المزعومين. نفس الخبراء الذين ، بالمناسبة ، أجازوا إزالة  إلزامية الحجر الصحي الإجباري للوافدين والذين يرفضون حتى الآن فكرة الحجر الصحي الشامل الجديد.انظر بنفسك إلى النتائج ...





اعلم سيادة الرئيس أني لا أثق بك لإدارة هذه الأزمة.  أكثر من ذلك ، في تصوري الشخصي ، أعتبر أنك شريك في الإبادة الجماعية التي تلوح في الأفق ، وأنك لم تلعب دورك كحامي للأمن القومي على الإطلاق.لكن مع ذلك أكرر لكم ورعيتاً لمصالح شعبي أنني على استعداد تام لتزويدكم بكل النماذج وبخطة كاملة لإزالة الفيروس من التراب الوطني التونسي. الخطة التي من شأنها أن تسمح لتونس بالنجاة من هذه المذبحة وربما حتى تخرج منتصرة مقارنة ببقية العالم.


أخيرًا ، أود أن أحذرك باسمي وباسم جزء كبير من الشعب التونسي ،اننا لن نقف مكتوفي الأيدي في وجه اغتيال أقاربنا من قبل هياكل الدولة التي تمثلونها. وأننا سنفعل كل ما في وسعنا لفرض حجر صحي شامل جديد عليك وعلى حكومتك ، وهو الإجراء الوحيد الفعال لوقف الفيروس.اليكم أيضاً هذا الرابط أين تستطيعون التثبت من تسلسل أحداث مارس وما قلته ذلك اليوم في قناة التاسعة:

https://www.facebook.com/100296435012426/videos/226851015315578 -زكرياء بوقيرة 09/28/2020-

لقراءة ‏التدوينة ‏من ‏المصدر ‏إضغط ‏هنا



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال