يتصدرها ‏لقاء ‏الكلاسيكو ‏بين ‏النجم ‏الساحلي ‏و ‏النادي ‏الافريقي ‏: ‏برنامج ‏مباريات ‏اليوم ‏. ‏

تتجه الانظار اليوم الاربعاء 31 مارس 2021، لللقاء الكلاسيكو بين النجم الساحلي و النادي الافريقي اليوم بحمام سوسة لحساب الجولة الحادية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم،  رغم الفارق الكبير بينهما في الترتيب وذلك بالنظر الى بحث الفريقين عن الفوز لغايات مختلفة.

   ففريق جوهرة الساحل يطمح الى مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية مع المدرب الاسعد الدريدي من اجل مواصلة تشديد الملاحقة عن المتصدر الترجي الرياضي وتعزيز مركزه الثاني فيما يتطلع النادي الافريقي هو الاخر الى الخروج بنقاط المباراة لتاكيد الاستفاقة الحاصلة في مرحلة الاياب مع المدرب منتصر الوحيشي ومزيد الابتعاد عن منطقة تفادي النزول.

 

  وامام رغبة الفريقين في الفوز فينتظر ان يشهد هذا اللقاء تنافسا كبيرا على جميع المستويات ولا سيما من الناحية التكتيكية فمدرب فريق جوهرة الساحل سيكون على موعد غدا مع اول مباراة له ضد فريقه السابق النادي الافريقي وسيعمل على حسن توظيف معرفته الجيدة بخصائصه من اجل كسب ثلاث نقاط جديدة من شانها ان تمكن الفريق من اقتحام مباراة الجولة الثالثة من كاس الكنفديرالية الافريقية التي تنتظره الاحد القادم ضد النادي الصفاقسي بمعنويات مرتفعة. 


وفي المقابل سيسعى المدرب منتصر الوحيشي الى العودة بنقاط الفوز للتاكيد على ان فريقه تجاوز فترة الشك التي مر بها هذا الموسم واصبح جاهزا لاستعادة مكانه الطبيعي.


وفيما يلي بقية مباريات الجولة التي، يتكون منقوصة من لقاء الترجي التونسي و النادي الصفاقسي:_

اتحاد بن قردان /اتحاد تطاوين

النادي البنزرتي / الاولمبي الباجي. 

نجم المتلوي/ الملعب التونسي. 

الاتحاد المنستيري/ مستقبل الرجيش. 

مستقبل سليمان / شبيبة القيروان. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال