Breaking

هشام ‏العجبوني ‏:"سيتمخض راشد الغنوشي و لن يلد حتى فأرا"‏

اعتبر القيادي في التيار الديمقراطي، هشام العجبوني، ان رئيس البرلمان وزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي "سيتمخض و لن يلد حتى فأرا"، مشيرا الى ان "ما يسمّى بمبادرة الغنوشي التي يسوّق لها منذ أيّام الإعلام الأزرق و كرونيكوراته المزروعين تقريبا في كل وسائل الإعلام و على صفحات التواصل الإجتماعي، هي مجرّد مناورة سياسويّة أخرى لن تنطلي على أحد و ستفشل كسابقاتها". 


العجبوني، اكد في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" مساء الاثنين،  أن الغنوشي " هو جزء من المشكل و أحد المتسبّبين في الأزمة الخانقة التي تعيشها البلاد حاليا و في انهيار البلاد على جميع الأصعدة"، مبينا ان" كلّ ما يعنيه هو أن يبقى رئيسا للبرلمان، حتّى و إن أدّى الأمر إلى خراب البلاد"، بحسب تعبيره. 


واشار ذات المتحدث الى إن" رئيس الحكومة هشام المشيشي لم يقصّر مع النهضة في شيء و استجاب بكل سخاء لطلباتهم و تعييناتهم"، واصفا إياه ب"التلميذ النجيب و المطيع و العصفور النادر".

وذلك خلال المفاوضات التي سبقت تشكيل حكومته، حيث أوضح المتحدث، أنه  طلب من الغنوشي، أن يقوم بتشكيل حكومة سياسية حزامها النهضة و قلب تونس و ما يسمى بائتلاف الكرامة، حتى يحكمون بوجه مكشوف و يتحملون مسؤوليتهم كاملة، وفق تدوينته.

Post a Comment

أحدث أقدم