حمة ‏الهمامي ‏: ‏يتهم ‏موقعا ‏إخباريا ‏مناصرا ل‏رئيس الجمهورية ‏بالكذب ‏و ‏التضليل. ‏(صور) ‏

كشف أمين عام حزب العمال حمة الهمامي اليوم الثلاثاء 24 أوت 2021 عن جملة من الأخبار التي قال إنها أكاذيب من بين العشرات التي "فبركتها عصابات فايسبوكية'' ونسبتها لها.

 
وقال حمة الهمامي في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إن صفحة تحمل اسم "تونس السياسية" تديرها عصابة ''تعلن أنها تناصر قيس سعيد وتدافع عن إجراءات 25 جويلية.



وأضاف: "نحن لا نريد هنا الدخول في متاهة هل أنّ قيس سعيد على علم بما يأتيه أنصاره من أكاذيب وأفعال دنيئة على حساب منتقديه ومعارضيه أم هو ليس على علم. فليس من عوائدنا "الرجم بالغيب". ولكننا نريد تبليغ هذه الرسالة:  
إنّ الرجعيّين والفاشست هم وحدهم الذين يستعملون الكذب والتشويه والتزوير وسيلة تعامل للتضليل والمغالطة لعجزهم عن استعمال غيرها من الوسائل النزيهة والثورية والتقدمية للوصول إلى أهدافهم". 


وأفاد حمة الهمامي بأن بن علي استعمل الكذب والتشويه لمدة 23 سنة وعاقبته معروفة كما أنّ حركة النهضة وتوابعها استعملوا بعد الثورة نفس الوسيلة وها إنهم اليوم مكروهون، منبوذون، مطلوبون للمحاسبة، ولا بدّ من محاسبتها وفق قوله.


وجدّد حمة الهمامي تأكيده بأن أسماء الذين يديرون "تونس السياسية" وغيرها من المواقع والصفحات المنحطّة ومن يموّلها ويوفر لأصحابها الحماية أمرهم سينكشف وستُعرف مع الوقت.


 
ونشر الهمامي في ذات التدوينة مجموعة من الأخبار التي قال إنها زائفة وأرفقها بالأخبار الصحيحة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال