error: ممنوع النسخ !!

Breaking

عاجل / مباركة البراهمي : كلما إقتربنا من كشف حقيقة الجهاز السري لحركة النهضة إلا و تحدث مفاجأة.. و توجه رسالة لرئيس الجمهورية..

اعتبرت مباركة البراهمي زوجة الشهيد محمد البراهمي أنّ قرار وزيرة العدل ليلى جفال الاذن للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس باجراء التتبعات الجزائية اللازمة ضد المشتكى بهم في علاقة بالجهاز السري “خطوة ايجابية” مشيرة الى أنّه “كُلّما تمّ الاقتراب من كشف الحقيقة تحدث مفاجأة وآخرها قرار المحكمة الادارية بخصوص البشير العكرمي”.

وقالت البراهمي في تصريح لصحيفة “الشروق” في عددها الصادر اليوم الأحد 23 جانفي 2022 : “طيلة السنوات لم تشهد القضايا اية تطورات سواء في الملفات المتعلقة بأمن تونس وسيادتها أو بالفساد المالي والاداري وبات من الضروري تدخل على هذه الشاكلة وما اتته وزيرة العدل خطوة ايجابية”.


وأضافت “أتمنى من رئيس الجمهورية ان يسحب البساط من هؤلاء بأسرع وقت وان يتم النظر في كلّ الملفات وان تتم محاسبة كل من أجرم في حق الشعب …كل من تثبت براءته سنعتذر منه”.

وأكّدت “كلذ المؤشرات تدل على وجود مؤامرة على كشف ملفات الارهاب والاغتيالات وكلما تمّ الاقتراب من الحقيقة وقع امر مفاجئ اخره قرار المحكمة الادارية القاضي بإلغاء قرار ايقاف بشير العكرمي عن العمل”.

وتابعت ” سننتظر مأل تلك الاجراءات حتى يطمئن قلبي” مشيرة الى انها تشعر باقتراب المحاسبة الفعلية وكشف الحقيقة الغامضة.

يُشار الى أنّ وزيرة العدل ليلى جفال، كانت قد طلبت مؤخرا من محكمة الاستئناف بتونس، الإذن للمحكمة الابتدائية بفتح تحقيق والقيام بما يلزم من تتبعات بخصوص ما عرف بـ”الجهاز السري لحركة النهضة”.


Post a Comment

أحدث أقدم