بالأسماء كشف هوية من يقف خلف التلاعب باجور الموظفين و عدم صرفها..؟؟

 في الوقت الذي يؤكد فيه البنك المركزي توفر السيولة اللازمة لسداد الاجور وفي الوقت الذي يتأكد فيه أن الدولة قادرة على الإيفاء بتعهداتها المالية تتحرك العصابات المالية واذرعها المنغرسة في الإدارة. فلول النهضة واداريون يعقدون الصفقات خلسة مع مديري البنوك.


تأخير الاجور فرصة ذهبية للبنوك للاقتطاع وفرض الرسوم الإضافية بعنوان تأخير في سداد القروض والسلفة قد تصل إلى حدود 10 بالمائة من الأجر. 


مافيا البنوك تعمل بكل قوتها لفرض حالة التاخير وبتواطؤ من أعوانها والمتعاونين معها داخل الادارة مقابل بعض الامتيازات التي تمنحها لهم ينضاف إليهم طبعا أطراف سياسية معلومة لكل التونسيين كاللوبي الذي يقوده النهضاوي خ/ ت و ف /ك و ع/ ك وزير المالية في حكومة المشيشي و بعض رؤوس الأموال المعروفة. .


هذه الأطراف تسعى لخلق حالة من الاحتقان والتذمر لعلها بذلك تنجح في محاصرة واضعاف شعبية الرئيس قيس سعيد وتخويف الناس من التدهور الاقتصادي و ضرب مخرجات حراك 25 جويلية 2021.

هذا ونشير الي ان رئيس الجمهورية قيس، سعيد اكد مساء اليوم خلال اجتماع جمعه بكل من وزيرة الصناعة و وزيرة التجارة  إلى أن ما يحصل ليس من قبيل الصدفة ولكنه بتدبير وبترتيب مسبق ممن يهزّهم الحنين إلى ما قبل 25 جويلية 2021.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال